Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشغيل أقسام التنويم والعمليات
مستشفى ظلم الجديد يستقبل7300 حالة مرضية وإسعافية خلال 6 أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي

أعلنت صحة الطائف أمس السبت تدشين العمل رسمياً في أقسام التنويم والعمليات الصغرى في مستشفى ظلم العام الجديد - شرق الطائف -، لتنضم إلى أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية، والمختبرات التي بدأ العمل فيها منذ عدة أشهر، وتصبح بذلك قد اكتملت جميع مراحل عمل المستشفى الجديد، ويبدأ عمله بكامل طاقته التشغيلية مع بداية العام الهجري الجديد.

وحضر تدشين العمل في أقسام التنويم والعمليات رئيس مركز ظلم منصور العنزي، والذي استقبله مدير المستشفى خالد المورقي، واطلع العنزي على التجهيزات وبدء العمل في الأقسام الجديدة، مثمناً الجهود التي تقوم بها صحة الطائف وإدارة مستشفى ظلم.

هذا وتعتبر عملية تشغيل أقسام التنويم والعمليات في مستشفى ظلم العام, من آخر مراحل الخطة التشغيلية للمستشفى الذي تبلغ سعته 50 سريراً وتجاوزت تكلفة إنشائه 25 مليون ريال.

الناطق الإعلامي في صحة الطائف سعيد الزهراني، بيّن أن عملية تشغيل أقسام التنويم والعمليات في مستشفى ظلم العام تعتبر المرحلة الثالثة الأخيرة من مراحل التشغيل، والتي جاءت بعد اكتمال كافة التجهيزات والترتيبات بمتابعة مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبد الرحمن كركمان.

وأوضح الزهراني أن المستشفى الذي بدأت تشغيل أول مراحله منتصف العام الماضي 1432هـ، استقبل أكثر من 7300 حالة مرضية وإسعافية خلال 6 أشهر فقط من تشغيله، مشيراً إلى أن المستشفى يقدّم خدماته الإسعافية والطبية لسكان مركز ظلم والمراكز والقرى المجاورة وللمسافرين مع طرقات الرياض - الطائف السريع ، الرياض - الحجاز القديم، طريق ظلم - الخرمة الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة