Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يستقبل مشايخ القبائل والمواطنين مساء غد
أمير عسير يتسلّم التقرير النهائي (السعودية) وإصداراً عن النماص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير عسير بالدور الذي تقوم به الخطوط السعودية بالمنطقة وبالمعدل الذي وصلت إليه، وما تقدمه في سبيل تنمية السياحة بالمنطقة، معبراً عن أمله في تقديم المزيد وفق احتياج المنطقة وتزايد المسافرين من وإلى المنطقة طوال العام.

جاء ذلك بعد اطلاع سموه صباح أمس لدى استقباله مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط الجوية السعودية للإقليم الجنوبي بأبها سعيد الفريح، على التقرير النهائي لإنجازات خطة الخطوط التشغيلية خلال صيف عام 1432هـ - 2011 م بمنطقة عسير, كما تم استعراض معدلات التشغيل العالية واحصائيات الركاب المسافرين من وإلى مطار أبها الإقليمي خلال صيف هذا العام الفترة من 22 يونيو إلى 30 سبتمبر 2011م، مع مقارنة ذلك بما تم تشغيله لذات الفترة عام 2010م.

إلى ذلك استقبل سموه عضو المجلس المحلي بمحافظة النماص الأستاذ عبد الله العسبلي، والأستاذ ظافر البكري، صباح أمس بمكتب سموه بالإمارة واللذين قدما للسلام على سموه وتقديم إصدار توثيقي يحكي طابع محافظة النماص سياحياً؛ اشتمل على العديد من الصور الطبيعية لنخبة من المصورين من أبناء المحافظة.

وفي بداية اللقاء أعرب القائمان على هذا التوثيق التطوعي خالص شكرهما وتقديرهما لسمو أمير عسير على ما قدمه ويقدمه لأبناء المنطقة، وعلى ما حظيت به محافظة النماص من عناية واهتمام مثلها مثل باقي محافظات المنطقة، حتى أصبحت مشروعاً سياحياً عملاقاً, مشيرين إلى أن هذا العمل قد وجد دعماً من مجموعة من المشايخ ورجال الأعمال بالمحافظة.

من جانب آخر يستقبل سمو أمير منطقة عسير بقصر سموه بخالدية أبها مساء غداً مشايخ القبائل والمواطنين وذلك في جلسة سموه الأسبوعية المعتادة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة