Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تخريج الدفعة الأولى من دورة التمريض العيني بتخصصي خالد للعيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي تم يوم الثلاثاء 26 ذوالحجة 1432هـ، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من برنامج التمريض العيني بالمستشفى.

وبدأ الحفل بكلمة للدكتور الطويرقي هنأ فيها الخريجين بنجاحهم، وأشاد بالجهد الذي بذلوه خلال فترة تلقيهم الدورة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وأشار الدكتور إلى دور المستشفى الهام في تدريب الكوادر الوطنية والبرامج التدريبية المتنوعة الذي يقدمه قسم التعليم بالمستشفى في سبيل إعداد الكوادر السعودية لتولي مهام مسؤولياتها ضمن مسيرة التنمية التي تمضي قدماً، وحثهم على مواصلة التزود بكل ما هو جديد في مجال عملهم وتخصصهم.

كما أشادت مديرة إدارة التمريض الأستاذة سامية رزق بطاقم التمريض السعودي على جهودهم وعلى المستوى المشرف الذي ظهروا فيه وتمنت لهم التوفيق.

وذكرت الأستاذة دينا السماعيل مديرة إدارة التدريب والإبتعاث أن هذه الدورة المختصة تهدف إلى تطوير قدرات طاقم التمريض السعودي بالمستشفى في مجال طب العيون الدقيق، وذلك من خلال التدريب المكثف على مدار شهرين من 18 سبتمبر حتى 16 نوفمبر، وقد تم اعتماد الدورة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعدد ثلاثون ساعة تعليم طبي مستمر.

بعد ذلك قام الدكتور الطويرقي المدير التنفيذي والدكتور آشلي بيرينز المدير الطبي للمستشفى (من جامعة جون هوبكنز الأمريكية) بتسليم الشهادات للخريجين وهم: عهود محمد العتيبي، ابتسام أحمد الشهري، هناء محمد الشهري، ماجدة أحمد بصفر، نورة خالد العبدالرحمن، هند عثمان الصومالي، عيدة فرحان العنزي، وجدان أحمد مكرمي، علي الشهري، مهند مرزوق البديوي، جاسر يحيى عريشي، بدور محمد الشهري، رباب صالح العزيب، رباب محمد الشهري، ابتسام عثمان برناوي، ساره أحمد الغامدي، نجوى المهوس، بدرية المطيري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة