Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- بعد برامج الخميس التي خصصتها القناة الرياضية عن خسارة النصر ورصدت آراء النقاد والمحلّلين وردود أفعال الجمهور النصراوي مع الإغفال التام للجانب الهلالي خصص برنامج مساء الرياضية الساعة الأولى من حلقة الجمعة الماضية للحديث عن الشأن النصراوي وأوضاعه وكيف يمكن أن يعود بطلاً..!! مما جعل المشاهدين يتساءلون عن حصة بقية أندية الوطن في القناة!

- من الخطأ أن يبدأ تطبيق بيع التذاكر الإلكترونية اعتباراً من مباراة الاتحاد والأهلي. فالمباراة ديربي كبير وجماهيرية ولو أن التطبيق بدأ متدرجاً وبمباريات متوسطة الحضور لكان ذلك أفضل حتى تستطيع الشركة الراعية تدارك ما يمكن أن يحدث بشكل غير متوقّع أثناء التطبيق لأول مرة.

- تحية لاتحاد اليد الذي دعم الأندية المتفوّقة في اللعبة حتى بلغ نادي مضر قمة اللعبة آسيوياً بعكس الاتحادات التي أنهكت الأندية المتفوّقة (أنهكت) وضغط عليها بقرارات وسياسات خاطئة.

- نادي مضر يستحق كل دعم ورعاية من الجهات الرسمية بعد إنجازه الكبير الذي تحقق بفوزه ببطولة آسيا لكرة اليد. وتقع على الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد اللعبة مسؤولية قيادة الدعم لهذا النادي وتشجيع جميع الجهات الرسمية والأهلية على ذلك احتفاء بمن شرف رياضة الوطن ودعماً له في استعداده لبطولة أندية العالم.

- الملاعب التي تجرى عليها مباريات فريقي نجران والحزم في دوري زين ساهمت في خفض نقاط التقييم للملاعب السعودية لدى الاتحاد الآسيوي. لذلك لا غرابة أن يؤثّر ذلك على مقاعدنا في بطولة الأندية الآسيوية، فضلاً عن فشلنا في تكوين تكتلات داخل لجان الاتحاد الآسيوي يمكن أن تصوت على القرارات لصالحنا مثلما تفعل الأطراف الأخرى.

- أصبح مدرب النصر كوستاس قريباً من الرحيل وربما يرافقه ديمتري إذا عجز عن تحقيق انتصار مقنع على الأهلي نهاية هذا الأسبوع.

- منتخبنا الأولمبي يحتاج إلى التفاتة من المسؤولين. فهو يضم أفضل العناصر ولكن نتائجه مخيبة لكل الآمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة