Sunday 27/11/2011/2011 Issue 14304

 14304 الأحد 02 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض فكرة التأجيل
زاهر يؤكد أن الاتحاد المصري يدرس إقامة الدوري العام من دون جمهور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

- طارق محيي

أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد قد يلجأ لإقامة منافسات الدوري العام من دون جمهور في ظل الأحداث الأخيرة التي تشهدها مصر من مظاهرات واعتصامات في ميدان التحرير ومعظم محافظات الجمهورية واتساع نطاقها.

وأكد زاهر في تصريحات صحفية أن اتحاد الكرة يدرس استكمال مباريات الدوري الممتاز من دون جمهور. مشدداً على أنه لا توجد أي نية حاليًا لتمديد إيقاف الدوري رغم أن هناك العديد من المطالبات بالتمديد لمدة عشرة أيام. ويتوقف الدوري المصري حالياً بسبب مشاركة المنتخب المصري الأولمبي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، التي تقام في المغرب.

وأضاف زاهر بأن اتحاد الكرة يتابع الموقف والأحداث الجارية بدقة، وربما إذا استمرت الأوضاع كما هي الآن قد يلجأ لإقامة الدوري من دون جماهير حرصًا على استكمال المسابقة.وأشار إلى أنه سيدعو خلال الفترة المقبلة إلى اجتماع موسع بحضور رؤساء الأندية وممثلين عن روابط الجماهير «الألتراس» والشرطة والجيش والإعلام والرياضة؛ للعمل على تبني اقتراحات تهدف إلى تأمين المباريات واستئناف بطولة الدوري في موعدها واستكمالها حتى النهاية.

من ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين تأجيل مباريات الأسبوع الثاني لدوري القسم الثاني الذي كان مقررًا إقامته أمس السبت، وذلك بناء على طلب الجهات الأمنية؛ نظرًا للظروف الأمنية الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب المظاهرات والاعتصامات في ميدان التحرير وبعض الميادين في المحافظات الأخرى.في الشأن نفسه قررت لجنة المسابقات بالقسم الثالث تأجيل مباريات الأسبوع الأول من دوري القسم الثالث المحدد له أيضًا أمس السبت للأسباب نفسها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة