Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

البوابة الإلكترونية للصحة تحصل على جائزة المشاريع الإلكترونية المتميزة

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

حصلت البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة على جائزة المشاريع الإلكترونية المتميزة وذلك خلال مؤتمر الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم بدولة الكويت خلال الفترة من 14-19 ذي الحجة 1432هـ وسط مشاركة العديد من الجهات الحكومية السعودية والخليجية لاستعراض أبرز إنجازاتها في مشاريع وبرامج الحكومية الإلكترونية. أوضح ذلك د. محمد بن راشد اليمني مستشار معالي الوزير والمشرف العام على تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة مؤكداً أن حصول البوابة الإلكترونية الخاصة بوزارة الصحة على التميز والتكريم خلال مؤتمر الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي بعد تحقيقها الأسبقية على 16 مشروعاً سعودياً مشاركاً في الجائزة، إنما جاء بناء على توجيهات سديدة من معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة وحرصه الدائم بأن يتم العمل وفق الخطط الإستراتيجية الموضوعة.

من جانبه أوضح المهندس ريان الفايز مدير البوابة والخدمات الإلكترونية بوزارة الصحة ومستلم الجائزة إلى أن تميز البوابة ارتكن في كل المراحل على عمل دؤوب وجهد مشترك؛ خاصة وأن التركيز منذ البداية كان على مستخدم البوابة مع السعي المستمر وبكل السبل لتحقيق أهدافه ومتطلباته.

وأشار إلى أن العديد من التحليلات الإستراتيجية تمت في بداية العمل من أجل رصد تطلعات مستخدمي البوابة من جهات حكومية مختلفة ومواطنين، مقيمين وقطاع أعمال، مؤكداً أن كل الخطط التنفيذية التي تم إعدادها بناء على هذه التحليلات من أجل تطوير البوابة، إنما هدفت لتحقيق أكبر قدر من هذه التطلعات مع التركيز على التطوير المستمر للاستفادة من أية مستجدات في عالم تقنية المعلومات متسارع الخطى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة