Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة شقراء : لا إصابات بشرية ولا خسائر مادية من جراء حريق كلية التربية بالدوادمي

رجوع

 

شقراء- عبدالله المقحم

أصدرت جامعة شقراء , بياناً حول ملابسات حادث حريق كلية التربية بمحافظة الدوادمي ( فرع الطالبات / الأدبية ) , حيث أوضح مصدر مسئول بالجامعة : أنه في الساعة (11.15) ظهراً تقريباً نشب حريق بسيط عبارة عن احتراق أوراق ومذكرات موضوعة تحت سلم مبنى أعضاء هيئة التدريس ( النسائي). وقد باشرت إدارة الكلية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ( إدارة الدفاع المدني والمرور والشرطة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والهلال الأحمر ) كما قام أعضاء هيئة التدريس و الموظفات بعمل مميز من أجل تهدئة الطالبات, في المباني المجاورة و إخراجهن بكل هدوء, وتم توفير باصات لنقل الطالبات وإعادتهن إلى منازلهن الذي مكن الدفاع المدني, من معالجة الحريق وإطفائه ومحاصرته في مكانه دون أضرار بشرية أو مادية تذكر .

وإذ تقدر إدارة جامعة شقراء , دور محافظ الدوادمي والجهات الأمنية المختلفة في احتواء الحريق فور ورود البلاغ إليهم , مما أسهم ولله الحمد من السيطرة على الحريق في زمن قياسي.

وقد شكلت إدارة الجامعة لجنة للمتابعة بالتعاون مع الجهات المعنية، و القيام بعمل اللازم في سبيل الوصول للأفضل مما سوف يساعد على معالجة الأسباب إن وجدت بطريقة تمنع تكراره بإذن الله .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة