Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استحالة استمراره شبابياً.. مصدر شبابي:
عزيز خذل نفسه..وفريقنا لن يقف عليه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

ألمح مصدر إداري رفيع في نادي الشباب إلى استحالة استمرار اللاعب خالد عزيز مع الفريق الشبابي في الفترة المقبلة نظير عدم انضباطيته في حضور التمارين وغيابه المتكرر طوال الفترة الماضية، وقال:

اللاعب خذل نفسه قبل كل شيء ولم يقدم ما يشفع له كي نقتنع بأعذاره السابقة، حيث كرر الغياب كثيراً وهذا الشيء لن نقبله في الإدارة ولن يرضاه المدرب بكل تأكيد. وأضاف: نحن حريصون في نادي الشباب على أن يكون الانضباط عنوانًا لعملنا وإلا فلماذا وضعنا اللائحة إذا لم نجرؤ على تطبيقها على الجميع دون استثناء؟!

وعما إذا كان التعاقد مع خالد عزيز خطوة غير موفقة من إدارة الفريق كون سجله الانضباطي مع فريقه السابق (الهلال) لم يكن مشجعاً، قال:

عندما تعاقدنا مع اللاعب كنا أمام احتمالين الأول هو أن يخدم اللاعب نفسه ويفيد الفريق، والثاني هو أن يستمر مسلسل عدم انضباطه - وهذا ما حدث الآن - ولم نكن نعلم أن الاحتمال الثاني سيكون الأقرب بكل تأكيد كون هذا الأمر غيبياً ولا يمكن التنبؤ به بطبيعة الحال.

وتابع بقوله: يبقى الأهم لدينا في النهاية هو حفظ حقوق النادي من جانب الأمور المالية وهذا ما حرصنا عليه عند صياغة العقد.

وزاد منهياً حديثه: نحن على يقين بأن نادينا لا يقف على لاعب بعينه ولعل نتائجنا الأخيرة وتصدرنا لترتيب الفرق في الدوري خير شاهد على ذلك، فالبرغم من غياب أكثر من نجم في الفترة الماضية إلا أن الليث يسير وفق ما خطط له بحمد الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة