Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يكرم منتخب ألعاب القوى والأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرَّم سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة أعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى ورفع الأثقال لذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا عددا من الميداليات في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى للمكفوفين وكذا بطولة فزاع الدولية الثالثة لألعاب القوى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس الأستاذ إبراهيم العلي نائب رئيس الاتحاد والدكتور ناصر الصالح رئيس الاولمبياد السعودي الخاص ولاعبي منتخب المملكة.

وهنأ سموه أعضاء منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة على الانجازات التي حققوها.. مؤكدا بان ذوي الاحتياجات الخاصة أثبتوا كفاءتهم وجدارتهم في كل مشاركة يمثلون المملكة بها وعزيمتهم على رفع راية هذا الوطن الغالي في كل مناسبة.

وقدم سموه مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة تقديراً لما حققوه من إنجازات.

ويتلقى تكريم جمعية زهرة

من جانب آخر أعرب سمو الرئيس العام عن بالغ شكره وتقديره للأميرة هيفاء الفيصل رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي للدور الإنساني والتوعوي الكبير الذي تقوم به الجمعية من خلال نشاطاتها وفعالياتها المختلفة.

جاء ذلك عقب تكريم جمعية زهرة لسرطان الثدي لسموه تقديراً من منسوبي الجمعية للدور الكبير الذي قامت به هيئة دوري المحترفين والأندية السعودية المشاركة في دوري زين السعودي وكذلك الشركات الراعية لها (الاتصالات السعودية وموبايلي وصلة الرياضية) لدعمهم وتفاعلهم مع أهداف الجمعية لتوعية المجتمع بسرطان الثدي خلال مباريات دوري زين في مختلف ملاعب المملكة ضمن الحملة التوعوية بهذا المرض خلال شهر أكتوبر 2011 مشيراً سموه إلى أن مساهمة الهيئة ستستمر في كل المواسم.

كما كرمت الجمعية نفسها كلاً من الأستاذ محمد النويصر وكذلك د. حافظ المدلج والأستاذ أحمد العقيل من منسوبي هيئة دوري المحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة