Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جوفنتوس يهدد بتقديم مواجهة الهلال والشباب.. والارتباطات مشكلة فرق إنجلترا وإسبانيا
هوساوي وجهاً لوجه أمام الإعلام اليوم..وشراحيلي يطلب مليوني ريال عن كل عام للتجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أنه من الوارد وبنسبة كبيرة أن يهم الهلاليون في مخاطبة إدارة نادي الشباب لطلب تقديم مواجهة الفريقين في منافسات دوري زين لحساب الدور الثاني وذلك في حال إقرار إقامة مواجهة الهلال وجوفنتوس الايطالي يوم الخميس 5 يناير ضمن مهرجان اعتزال عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع، وتأتي تلك الخطوة لكون الهلال ووفقا لجدولة الدوري سيلاعب الشباب يوم الأربعاء 4 يناير وعلى ذلك يصبح من الصعب خوض مباراتين خلال 24 ساعة، وسيرفع الهلاليون مطالبهم للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم في حال موافقة نادي الشباب.

يذكر أن إصبع الاختيار وقع على فريق جوفنتوس الايطالي لكون الأندية الايطالية ستتوقف لديها المنافسات مطلع العام الميلادي الجديد فيما استبعد صناع القرار خيار الأندية الانجليزية لارتباطها في يناير بعد أن كان ليفربول الانجليزي احد الخيارات في فترة سابقة وينطبق الحال على فرق اسبانيا، وفي المقابل سيتواجد فريق جوفنتوس الايطالي في دول الخليج مطلع العام الميلادي الجديد لإقامة معسكر قصير قبل أن يستأنف مشاركاته يوم الأحد 8 يناير.

من جهة أخرى يعقد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم أسامة هوساوي مؤتمراً صحافياً عند الساعة 4.45 من مساء اليوم في مبنى مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر نادي الهلال للحديث عن مستقبله الكروي في نادي الهلال، ومسألة احترافه الخارجي، والاتفاق الذي توصل إليه مع إدارة النادي وينتظر أن يكشف هوساوي عن وجهته المقبلة ويوضح كافة العروض التي وصلت له ليضع النقاط على الحروف بعد فترة طويلة من الأنباء التي تعلقت به وطرحت عبر وسائل الإعلام في الأشهر الماضية.

من جانب آخر يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته بعد صلاة مغرب اليوم الاثنين، بعد تمتع اللاعبين براحة يومي السبت والأحد، حيث ستبدأ التحضيرات استعداداً لملاقاة «الفتح» يوم الجمعة المقبل.

إلى هنا صرفت إدارة الهلال أمس مرتب شهر للعاملين بالنادي على أن تسلم باقي المتأخرات لهم خلال الأسابيع المقبلة فيما تم صرف كافة المتأخرات للاعبين الأسبوع الماضي.

وعلى خط آخر كشفت مصادر ( الجزيرة ) أن حارس الفريق الهلالي خالد شراحيلي رفض العرض الهلالي الأول المقدم من الإدارة الذي تضمن تقديم مبلغ مليون ونصف المليون عن كل عام وطالب بمبلغ مليوني ريال عن كل عام للتجديد وسط أنباء متواترة عن وجود عروض محلية له.. يذكر أن شراحيلي يدخل فترة الستة أشهر بعد نحو شهر وينتظر أن تسعى الإدارة الزرقاء لحسم أمر تجديده خلال الأيام المقبلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة