Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد احتوائه غضب جمهور النصر.. كميخ لـ (الجزيرة):
جماهير الأصفر غالية علينا.. وأشكرهم على تجاوبهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد العزيز العمران

تواصلت ردة فعل الجماهير النصراوية الغاضبة بعد الخسارة من الهلال وتواصل النتائج السلبية في الدوري السعودي لليوم الثالث على التوالي بعد أن انتقلت المطالبات إلى الوجود أمام النادي عصر أمس الأحد، مما دعا الى وجود الدوريات الأمنية للحفاظ على الأمن وضمان عدم إثارة الفوضى.

وكانت جماهير نصراوية حضرت أمام النادي مطالبة بتغييرات إدارية وفنية تضمن عودة فريقها للمنافسة من جديد بعد المستويات الهزيلة والنتائج الضعيفة في الدوري التي لم ترتق حسب وصفها إلى طموحاتها وآمالها كجماهير وقفت ودعمت وحضرت وساندت إلا أن النتائج جاءت عكس ما كانت تنتظره.

الحضور الجماهيري أمام النادي دفع المنسق الفني للفريق علي كميخ للاتجاه للجماهير الموجودة وطالبها بالدخول للمدرجات وحضور التمارين، وقد لاقت بعض الجماهير هذه الخطوة من قبل كميخ باستحسان وتجاوبت ووجدت بالمدرجات.

الجزيرة بدورها سألت كميخ الذي قال: جماهير النصر غالية علينا ونحن نعرف مدى أهمية وحجم جماهيرية النصر لذلك طالبتهم بالدخول وبحضور التمارين وقد تجاوب أعداد كبيرة منهم، وللامانة لم أشاهد ولم اسمع منهم بعد ذلك إلا كل ما يحفز اللاعبين لتقديم عطاء أفضل في قادم المباريات واشكرهم على ذلك.

وزاد كميخ في تصريحه: «كان هناك تشجيع وتصفيق حار من قبل الجماهير الحاضرة لبعض نجوم الفريق وحثهم على تقديم الأفضل خاصة الخماسي خالد الغامدي وبن يحيى وعمر هوساوي والحارثي وبينو الذي تلقى تشجيعا كبيرا وهي وقفة صادقة تعودناها من جماهير النصر وبإذن لله يقدم الفريق ونجومه ما يرتقي لطموحاتهم وآمالهم».

الجدير بالذكر أن كميخ قدم مكافأة مالية أمس للمرة الرابعة لدرجة الناشئين بعد فوزهم على النجمة بثلاثية نظيفة دعما منه وتشجيعا لهم على تقديم الأفضل والاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية.

وكشفت مصادر لـ (الجزيرة) أن اجتماعا شرفيا سوف يعقد اليوم الاثنين يضم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وعدد من أعضاء الشرف يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر لمناقشة الأوضاع الإدارية والفنية بالنادي وبحث ما يمكن وما يضمن عودة سريعة للفريق الكروي الأول وتلافي وتصحيح أخطاء حدثت في الأيام الماضية.

على صعيد التمارين واصل الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس تحت إشراف مدرب الفريق كوستاس حيث جاءت البداية بالتمارين اللياقية داخل صالة الأمير سلطان بن سعود بعدها توجه اللاعبون إلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود وأجروا تدريبا تكتيكيا يعتمد على اللعب في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى، ثم أجرى مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة.

وكان اللاعب سعود حمود بدأ بالجري حول الملعب وأداء بعض التمارين اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة