Monday 28/11/2011/2011 Issue 14305

 14305 الأثنين 03 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال الجمعية العمومية غير العادية لنادي الفيحاء اليوم الاثنين
الفيحاويون ينتظرون الشهلوب رئيساً النادي واستبعاد عدد من الأسماء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار

ينتظر أن يتم تنصيب الأستاذ سعود الشلهوب مساء اليوم الاثنين رئيساً لنادي الفيحاء خلال عقد الجمعية العمومية غير العادية لترشيح رئيس نادي الفيحاء، والتي يتنافس فيها الشهلوب مع الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر على كرسي الرئاسة، وسيكون ترشيح الشهلوب بالتزكية بعد اكتمال الشروط اللازمة لتوليه منصب رئيس النادي، وهي التي لم تتوفر جميعها في الأمير فيصل بن عبد العزيز، كما سيتم مساء اليوم اختيار أعضاء مجلس الإدارة بالتصويت على الأسماء المطروحة من قِبل أعضاء الجمعية العمومية حسب اللوائح والأنظمة، والذين يحق لهم التصويت والبالغ عددهم 42 عضواً، وسيتم استبعاد عدد من الأسماء نظراً لعدم توفر كافة الشروط اللازمة للترشح كأعضاء مجلس للإدارة.

وكانت لجنة التدقيق بمكتب المجمعة، قد زارت النادي الأسبوع الماضي لتدقيق وتطبيق أسماء أعضاء الجمعية العمومية، وإكمال بقية الأوراق المطلوبة لعقد الجمعية العمومية.

وفي نفس الشأن سحب الأستاذ عبد العزيز السليمان أوراق ترشيحه كعضو مجلس إدارة الأسبوع الماضي، ليتم استبعاد اسمه من قائمة المرشحين كأعضاء لمجلس الإدارة.

وفي شأن آخر بدأت التحركات الفيحاوية خلال الأسبوع الماضي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين لسد النقص الواضح والكبير بصفوف الفريق، وتتم خلال هذه الأيام مفاوضة عدد من اللاعبين الذين سيتم التوقيع معهم حال تسلم الرئيس المرشح سعود الشلهوب والذي تواجد في النادي أكثر من مرة لاستكشاف السلبيات السابقة والعمل على حلها، وهناك محاولات جادة لإعادة بعض لاعبي الفريق السابقين المنسقين أمثال بندر الخيال ومساعد العتيبي وفيصل الشمري وعبد العزيز الصعب.

من جهة ثانية انضم في وقت سابق اللاعب السابق للفريق والمدرب الوطني الحالي إبراهيم القرملة للجهاز الإداري كمتعاون ويعمل بجد خلال هذه الأيام لإقناع عدد من اللاعبين بالتسجيل في كشوفات النادي.

الجدير بالذكر أن الأعضاء المرشحين لمجلس الإدارة من بينهم المهندس عبد الله اليوسف عضو شرف النادي ورئيسه السابق والأستاذ ناصر اليوسف والأستاذ فهد الشبانة الذين سبق لهم العمل في إدارات سابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة