Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليمني سوبارو يحقق نجاحا كبيرا في سباق «جي تي» بحلبة الريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق فريق سوبارو اليمني للسباقات نجاحا ملحوظا في أولى مشاركاته ببطولة المملكة لسباقات جي تي التي انطلقت أولى جولاتهـا الأسبوع مؤخرا على حلبة الريم الدولية بالرياض تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. وقد شهد السباق جمهورا غفيرا من محبي سباقات السيارات وعشاق السباقات استمتعوا بالتنافس المثير بين المتسابقين.

وشهدت المنافسة مشاركة أكثر من 12 سيارة مصنفة لسباقات جي تي من ضمنها سيارة فريق اليمني سوبارو بقيادة السائق المبدع طلال الصهيل الذي قدم أداء ملفتا في مشاركته الأولى على متن سوبارو WRX / STI مجهزة بالكامل تحت إشراف خبراء مختصين من شركة اليمني للسيارات.

وتعتبر سيارة سوبارو WRX / STI ذات التصميم الرياضي الفريد من أبرز السيارات التي تشارك في الراليات والبطولات العالمية، حيث حققت العديد من الجوائز بهذا المجال وذلك بفضل التناغم بين القوة في العزم وثبات المركبة بفضل نظام الدفع الرباعي المستمر المتماسك Symmetrical AWD)). وهي تعتبر أسطورة السباقات والاختيار الأفضل للكثير من الأبطال المشاركين في مختلف المسابقات الدولية.

يذكر أن بطولة جي تي تتألف من 6 جولات تستضيفها حلبة الريم الدولية لموسم 2011 - 2012 حيث من المتوقع أن تبدأ الإثارة مع انطلاق الجولة الثانية حيث سيكون فريق سوبارو اليمني للسباقات قد أنهى الاستعدادات اللازمة لها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة