Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

على مائدة مستديرة ينظمها معهد الإدارة بجدة غداً الأربعاء
أكثر من 80 وكيل وزارة ووكيل مساعد يناقشون «كيف تكون القيادات الإدارية أفضل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يجتمع يوم غد الأربعاء 5 محرم 1433هـ الموافق 30 نوفمبر 2011م أكثر من ثمانين وكيل وزارة ووكيل مساعد ومن في مستواهم الوظيفي في القطاعين الحكومي والأهلي حول مائدة مستديرة يعقدها معهد الإدارة العامة في فندق هيلتون بمدينة جدة بعنوان «القيادات الإدارية: كيف يمكن أن يكونوا أفضل».

وقال نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشئون التدريب الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف، إن هذا الاجتماع سوف ينفذه الخبير الدولي والمتحدث العالمي الدكتور مارشال قولد سميث (Dr.Marshall Goldsmith) والذي تم اختياره كأحد أبرز خمسين مفكر قيادي مؤثر في العالم في عام 2011م، إضافة إلى اختياره ضمن قائمة أفضل عشرة مفكرين مؤثرين في إدارة الأعمال حسب دراسة سنوية لمجلة هارفارد للأعمال، وشركة ماك قروهيل التعليمية.

وأكد أن تنظيم معهد الإدارة العامة هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من دوره في تنمية الإدارة العليا في الأجهزة الحكومية، وحرصاً منه على مواكبة المفاهيم والأساليب والتطبيقات الإدارية الحديثة، والاستفادة من التجارب الدولية الرائدة والناجحة ونقلها إلى بيئة الإدارة المحلية في المملكة للإسهام في تطويرها وتنميتها بما يجعلها على تماس فكري وتطبيقي مع تلك المفاهيم والأساليب والتجارب الدولية الحديثة.

وأوضح الدكتور صلاح المعيوف أن الاجتماع سوف يناقش عددا من الموضوعات في مجال تنفيذ الإستراتيجيات من أبرزها «ما الذي ينبغي التوقف عنه» في التطوير والتدريب القيادي» و»إحداث تغييرات سلوكية كبيرة» و»التغذية الاستباقية - النظرية والتطبيق» و»النموذج الثابت للتطور القيادي» و»القيادة .. رياضة اتصال».

وتمنى نائب مدير عام معهد الإدارة العامة لشئون التدريب أن يحقق الاجتماع الأهداف المنشودة، وأن يخرج المجتمعون بالفوائد المتوخاة، مؤكداً أن خطة المعهد التدريبية لهذا العام تتضمن عقد العديد من الندوات واللقاءات واجتماعات المائدة المستديرة، والحلقات التطبيقية التي تستهدف القيادات الإدارية العليا في الأجهزة الحكومية ومن في مستواهم الوظيفي من القطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة