Tuesday 29/11/2011/2011 Issue 14306

 14306 الثلاثاء 04 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استمع للخطط المستقبلية ووعد بتطويرها
الأمير سلمان تفقد الخدمات الطبية للقوات المسلحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع أمس الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بالرياض يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل ومعالي مدير عام مكتب وزير الدفاع الفريق الركن عبد الرحمن البنيان ومدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي.

وفور وصول سمو وزير الدفاع عزف السلام الملكي، ثم تشرف عدد من كبار ضباط الخدمات الطبية للقوات المسلحة بالسلام على سموه. عقب ذلك شاهد سموه عددا من اللوحات التوضيحية للمجمع الطبي العسكري بالرياض الذي تبلغ مساحته 9 كيلو متر مربع وبطاقة استيعابية تصل إلى 3500 سرير كما يحتوي على 7500 وحدة سكنية وسكة للحديد تربط جميع مرافقه الطبية والإدارية، بالإضافة إلى العديد من العيادات الطبية المتخصصة والنادرة وعدد من المرافق المساندة المتعددة. إثر ذلك توجه سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز إلى صالة الإيجاز حيث ألقى مدير عام الادارة العامة للخدمات الطبية اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع وسمو نائبه مبيناً ما تمتلكه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من كوادر طبية يفتخر بها مشيدا بما تقدمه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من خدمات جلية في خدمة المواطن، مقدما تعازيه بفقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله- ومباركاً بالثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكريه بتعيين سموه وزيراً للدفاع وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز نائباً لوزير الدفاع. بعد ذلك استمع سموه الكريم لإيجاز مفصل عن ما تقوم به الخدمات الطبية للقوات المسلحة وما تمتلكه من قدرات وكفاءات وما حققته من إنجازات منذ بداية نشأتها إلى يومنا هذا.

كما استمع سموه للخطط المستقبلية للخدمات الطبية للقوات المسلحة. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية ثم سجل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع كلمة في سجل الزيارات جاء فيها: بسم الله الرحمن الرحيم, الحمد لله رب العالمين فإنه في هذا اليوم المبارك زرت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة واستمعت إلى إيجاز عنها من حيث نشأتها ومسار تطورها وواقعها الحالي وخططها المستقبلية وقد أعطاني ذلك الإيجاز صورة واقعية عن الحال وسوف أعمل بإذن الله تعالى على تطويرها لكي تتمكن من أداء مهمتها وواجباتها متمنيا للجميع المزيد من التطور والرقي في تقديم الخدمة الطبية والرعاية الصحية لمنسوبي القوات المسلحة وطالب الخدمة من المواطنين وأسال الله العلي العظيم التوفيق للجميع.

بعد ذلك قدمت لسموه الكريم ولسمو نائبه هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم عزف السلام الملكي، بعدها غادر سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة