Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور أمين مجلس الغرف التجارية
«السيف غاليري» تفتتح فرعها الثاني في الرياض والرابع بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور د. فهد السلطان الأمين العام لمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية، افتتحت (السيف غاليري) يوم السبت 1/1/1433هـ واحدة من أكبر وأفخم صالات عرض الأواني والتجهيزات المنزلية في الرياض. حضر الافتتاح كوكبة من رجال الأعمال ولفيف من الإعلاميين.

وبهذه المناسبة صرح د.السلطان قائلاً: في هذا اليوم المبارك تشرفت بافتتاح هذا الفرع الجديد والجميل من السيف غاليري المتخصص في الأواني المنزلية، وقد أعجبت بما شاهدت من تميز في تصميم المبنى وإبداع في طريقة العرض وتنوع في البضائع، وسررت لدى علمي بأنهم اتخذوا أسلوب السعر المحدد المدروس أو كما يسمى بـ(Fixed Prices)، وهذا أسلوب يهتم بمصلحة المتسوق ويجعله يأتي إلى هذا المكان، وهو على ثقة بأنه سيشتري المنتج الجيد بالأسعار المناسبة، فإلى مزيد من هذه المشروعات الإبداعية التي تعد إضافة متميزة للاقتصاد السعودي، وأهنئ أصحاب هذا المشروع والقائمين عليه وأرجو لنا ولهم التوفيق الدائم.

وتحدث الأستاذ أحمد بن سليمان السيف المدير العام لـ(السيف غاليري) عن افتتاح الفرع الجديد قائلاً: الحمد لله كما كان مأمولاً وأكثر مما هو متوقع نحن اليوم نحصد ثمرة فكرة وجهد وخدمة لعملائنا ونقدم الفرع الثاني لهم في العاصمة الرياض، كدليل جزئي على امتناننا لعملائنا وتلبية طلبهم المستمر في التوسع وافتتاح فروع أخرى تقدم لهم ما يروقهم ويخدم أذواقهم واستخداماتهم من الأواني المنزلية، كما أننا مازلنا نسعى جاهدين لأن نقدم كل جديد من خلال باقات متعددة وبرامج متنوعة (للعرسان - وبرامج التخفيضات - والعروض الموسمية) وكذلك من خلال المفاجآت والمهرجانات المستمرة.

يذكر أن الفرع الجديد عبارة عن معرض وصالة كبرى متخصصة بالأواني المنزلية ومستلزمات المنزل تعرض فيها الأصناف ويتم اختيار ما بها من منتجات بكل عناية بحيث تشمل الجودة والسعر بشكل عام، ويتميز الفرع باهتمامه الكبير بتوفير أكبر تشكيلة من الماركات العالمية الشهيرة والمعروفة في مجال الأواني المنزلية لتسجل الشركة حضورًا ودورًا رياديًا في مجالها.

يشار إلى أن عروض السيف غاليري لنهاية العام بدأت في كل الفروع باستثناء الفرع الجديد، وتقدم من خلالها فرصة حقيقية وتخفيضات مميزة عرفانًا منها بحق عملائها واهتمامًا برضاهم الكامل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة