Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نجوم السلام تصدر نشرة متخصصة في التقييم العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صدر عن شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري أخيرا العدد الثاني من نشرة التقييم العقاري كأول شركة عقارية تتخصص في اصدار نشرة دورية عن التقييم العقاري والدراسات، التي تعنى بالتعريف بعلم التقييم والدراسات العقارية الحديثة المبنية على أسس علمية صحيحة.

تصدّر العدد صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض ورجل الأعمال الشيخ جارالله بن عبدالله العضيب مؤسس شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري. كما تضمن العدد مقالات لرجال أعمال وخبراء عقاريين من داخل المملكة وخارجها ومنهم الدكتور حسين جمعة الخبير العقاري والمتخصص في التقييم العقاري الدولي ومقال للأستاذ خالد أبا الخيل مدير تحرير صحيفة الاقتصادية عن التقييم العقاري وجاء لقاء العدد مع المستثمر العقاري عبدالرحمن المهيدب قدم من خلاله طرحا تثقيفيا وتعريفيا بالتقييم العقاري في المملكة العربية السعودية ودول الخليج وجمهورية مصر العربية.

وهناك موضوعات في مجالات التقييم الصناعي والتقييم التحكيمي والتقييم الهندسي والتقييم الزراعي والتقييم العقاري لأعلى وأفضل استخدام للاراضي. ولقي العدد الثاني طلبا كبيرا من المتخصصين العقاريين في الشركات الكبرى وقد تم توزيعها عبر البريد السعودي لجميع عملاء شركة مجموعة نجوم السلام في أنحاء المملكة. وتم حجز الرعاية للنشرة من قبل إحدى الشركات العقارية الكبرى للعدد الثالث، كا تتم رعاية العدد الرابع من قبل أحد البنوك الكبرى.

يذكر أن ناصر بن قشعان القحطاني مساعد المدير العام – مدير إدارة التقييم والدراسات في شركة نجوم السلام هو مؤسس النشرة ورئيس التحرير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة