Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس أول ناقل سعودي وثاني طيران في الشرق الأوسط يطلق خدمة الحجز عبر الجوال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمرارا للخدمات الذكية التي يقدمها طيران ناس لعملائه بتوفير أسهل الطرق للاستفادة من خدماته، أعلن اليوم عن إطلاق نسخة خاصة من الموقع الإلكتروني المخصصة لأجهزة الجوال، وقد صرح بذلك المهندس عبد الله الغانم رئيس تقنية المعلومات بناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس وأضاف أن هذه النسخة تتميز بسهولة الاستخدام حيث إنها صممت خصيصا لتناسب أبعاد شاشات الجوال كما أنها تعمل على جميع أنواع أجهزة الجوال التي من الممكن تصفح الإنترنت خلالها، مما يمكن عملائنا الكرام من التواصل مع طيران ناس على مدار الساعة وفي أي مكان.

وعن كيفية استخدام هذه الخدمة أكد الغانم أنه بكل سهولة يمكن للعميل إدخال عنوان الموقع الإلكتروني لطيران ناس في متصفح الإنترنت في الجوال وسوف يقوم النظام بالانتقال أتوماتيكيا إلى النسخة الخاصة لأجهزة الجوال. وبهذه الطريقة لا يحتاج عملاؤنا الأعزاء إلا لاستخدام عنوان واحد فقط لعمل الحجوز إلكترونياً.

وقال الغانم بإمكان عملائنا الأعزاء عمل الحجوز ودفعها سواءً ببطاقات الائتمان الإلكترونية أوعن طريق نظام سداد، كما يمكنهم أيضاً إصدار بطاقة صعود الرحلة بالإضافة إلى إمكانية تعديل الحجوز و الاستفسار عن جدول الرحلات.

وبين الغانم بأن هذه هي الخطوة الأولى في مجال تطبيقات الجوال وسوف تتبعها إن شاءالله خطوات أخرى متقدمة كعمل برامج خاصة للآيفون والاندرويد والبلاك بيري، كما أكد أن طيران ناس يعمل على الكشف عن خدمة جديدة لعملائه في القريب العاجل بمشيئة الله وهي إصدار بطاقة صعود الطائرة عن طريق أجهزة الجوال بحيث يتم إرسال بطاقة الصعود على شكل رسالة نصية إلى جوال العميل. وفي الختام أكد المهندس/ عبدالله الغانم بأن خدمة الحجز والاستعلام عن طريق الجوال تقدم حالياً من قبل شركتين فقط في الشرق الأوسط، الأولى طيران الإمارات ويقدم الخدمات بشكل كامل للعملاء كما يطرحها طيران ناس بينما تقدم شركة الطيران الثانية خدمات محدودة تنحصر في خدمات الاستعلام، وهذا يدل على أن طيران ناس دائماً في الطليعة ويؤكد دوماً على ذكاء اختيارعملائنا الكرام لطيرانهم الذكي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة