Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأول من نوعه في المحافظة
مهرجان «هيَا جدة» للتسوق 2012 ينطلق في يناير المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة فعاليات مهرجان «هيَا جدة « للتسوق 2012 الذي يعد الأول من نوعه في المحافظة، وذلك خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433هـ، الموافق 18 يناير إلى 17 فبراير 2012م بحضور رئيس الغرفة صالح كامل والأمين العام عدنان مندورة و150 شخصية اقتصادية وخبراء في التسويق والإعلام.

وأعلن الشيخ صالح كامل عن موعد انطلاقة المهرجان حيث رفعت الغرفة هذه المرة شعار «هيا ... جدة» حتى لا تتضارب الفكرة مع مهرجان جدة غير، وجاءت إقامة المهرجان بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية ليعطي دافعا قويا من أجل الارتقاء بمدينة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية لمدينة يزورها كل عام لغرض التسوق والسياحة ما يفوق 5 ملايين زائر وسائح ومقيمين ومواطنين من مناطق المملكة المختلفة والدول المجاورة.

وقال الأمين العام للغرفة عدنان مندورة: إن مهرجان جدة للتسوق سيضع مدينة جدة في مقدمة المدن السياحية والاقتصادية ليس في المملكة فحسب وإنما على مستوى دول المنطقة.

وتحدث رئيس مركز تسويق جدة المهندس لؤي هشام ناظر ورئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة الأستاذ محمد عبد القادر حافظ عن أهمية وجدوى إقامة هذا المهرجان ليعطي لمدينة جدة طابعا اقتصاديا وسياحيا جديدا في منظومة المدن الخليجية والعربية التي تقيم مثل هذه المهرجانات.

و قال رئيس مهرجان جدة للتسوق محمد حافظ: إن مهرجان هيا جدة يحمل صفة «التسوق»، لذلك فان المراكز التجارية والتي تزيد على عشرات المراكز منتشرة في جدة، سوف تشهد معظم الأنشطة المصاحبة، من خصومات، واحتفالات، ومفاجآت، وسحوبات.

وكشف أن إدارة المهرجان خصصت جزءًا كبيرًا من ميزانيتها للترويج إليه، سواء داخل الوطن أو خارجه من خلال وسائل الإعلام وشركات السياحة والسفر إلى جانب إشراك القطاع الخاص في رعاية المهرجان، وأكد حافظ أن الغرفة واللجنة المنظمة عملا على وجود إدارة مستقلة للمهرجان: إذ يعمل طاقم من الشباب والشابات السعوديات المؤهلين والمتحمسين للعمل والذين يحملون أفكاراً خلاّقة، على إدارة المهرجان في كل مراحله، ويتعاون في ذلك مع القطاعين: الحكومي والخاص من خلال مصداقية الخصومات والجوائز والسحوبات التي تتم بإشراف مباشر ورقابة صارمة من قبل الغرفة التجارية الصناعية بجدة وإدارة المهرجان.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة