Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تمت بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالإنتركونتننتال تنفيذاً للأوامر السامية
إجراء قرعة قطع الأراضي السكنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات وشهداء الواجب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح :

أجريت مساء أمس القرعة العلنية الآلية على قطع الأراضي السكنية المزمع توزيعها على عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات وشهداء الواجب والبالغ عددها أربعة آلاف قطعة أرض في أحد عشر مخططاً، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات.

وقد تمت عملية القرعة وفق قواعد تنظيمية استهلت بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم شاهد الجميع فيلما وثائقيا.. كما تخلل عملية القرعة كلمة لمدير عام الأرضي والممتلكات المهندس سعود بن عبدالله العيسى رحب فيها بالحضور، وقال: إننا حرصنا من خلال هذه القرعة ترجمة توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف لإنفاذ هذه الأوامر السامية الكريمة لإسعاد أبناء هذا الوطن وفق هذه الترتيبات ومراعاة العدل والمساواة. بعد ذلك بدأت القرعة للمجموعات المحددة والجميع يتابع عبر الشاشات ويشاهد العملية وهي تتم والكل مبدياً ارتياحه وسعادته.

وبهذه المناسبة تحدث المهندس سليمان بن علي الصالحي مدير مركز المعلومات بالحاسب الآلي حيث أجريت 9 قرع 1980 شخص من أعضاء هيئة التدريس وشهداء الواجب، وأشار المهندس الصالحي أنه بمجرد استلام الشخص مذكرة تخصيص يتم إكمال الإجراءات في الأمانة، ثم ترسل إلى كتابة العدل ثم تصل للشخص صاحب المنحة رسالة على جواله موضحاً فيها رقم المعاملة للإفراغ.

هذا وسيتم إجراء قرع لاحقة لمن لهم أوامر سامية أو طلبات منح؛ لدى الأمانة في مواعيد لاحقة سيتم الإعلان عنها قريباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة