Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سقوط طالبة في بيارة صرف صحي في مجمع تعليمي بصامطة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور

أنقذت عناية الله الطالبة عائشة تركي بجوي، في الصف الأول الابتدائي بمجمع الجاضع التعليمي بصامطة من الموت، وذلك بعد أن سقطت داخل بيارة للصرف الصحي بالمدرسة، وقد تفاجأ منسوبو المدرسة بصراخ الطالبة البالغة من العمر 6 سنوات يتعالى من داخل البيارة، ليهرعوا محاولين إنقاذها فلم يستطيعوا ذلك، فتم إبلاغ الدفاع المدني. وقد عاينت فرقة من الدفاع المدني بصامطة موقع السقوط بعد تلقي البلاغ من إدارة المدرسة، واتضح أن البيارة كانت مغطاة بغطاء من الخشب وعمقها يتجاوز خمسة أمتار ويوجد بجانبها أيضًا بيارة للصرف الصحي غير مغطاة.

وذكر المتحدث الأمني بشرطة جازان الرائد عبد الله القرني، أنه أثناء مرور الدوريات الأمنية بجوار المدرسة استنجد بهم حارس المدرسة،حيث قاموا مباشرة بإنقاذ الطفلة وإخراجها وتم تسليم الحادث لجهات الاختصاص.

ومن جانبه أوضح مدير الإعلام التربوي محمد الرياني، بتعليم جازان قائلاً: تلقت الإدارة البلاغ أمس حول الحادثة. وقد تلقى والدها اتصالاً هاتفيًا من مدير عام التعليم شجاع ذعار، والمساعد للشؤون التعليمية غازي سهلي، اطمأنا من خلاله على سلامة الطالبة، وكلف المساعد للخدمات المساندة المهندس أحمد الأسود، فرق الصيانة التابعة للإدارة بالتواجد في المدرسة لعمل اللازم. كما أطمأت المساعدة للشؤون التعليمية بنات رحاب مسلم، على حالة الطالبة الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة