Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل مدير جامعة الملك سعود وأعضاء مجلس الجامعة
الأمير سلمان: قادة المملكة يولون اهتماماً كبيراً بالتعليم العالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر أمس معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان وأعضاء مجلس الجامعة، وذلك للسلام على سموه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وقال سمو وزير الدفاع لدى استقباله الوفد: «الحمد لله أننا بنعمة وخير، من نعم الله علينا أن الجامعة أصبحت جامعات عديدة، ليس هناك منطقة إلا فيها جامعة، وكل محافظة فيها كلية في كل مكان، وهذه نعمة من الله، والحمد لله أن هذا جاء قبل كل شيء من الأمن والاستقرار في هذه البلاد واهتمام قادة هذه البلاد في أن يكون هناك تعليم عالٍ في المملكة، وهذا حصل والحمد لله، ونحمد الله أن إخواننا وأبناءنا هم القائمون على شؤون الجامعات في المملكة مع الاستعانة بالخبرات الأخرى للمساعدة في مجالهم، لكن من كان يجد قبل خمسين سنة الجامعي والآن ولله الحمد في كل مجالات العلوم، أسأل الله التوفيق والسداد للجميع». وكان معالي مدير جامعة الملك سعود قد ألقى كلمة قدّم فيها باسم جميع منسوبي الجامعة التهنئة لسموه بالمنصب الجديد, وأشاد بقيادة الراحل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله. كما أشاد معاليه بجهود سموه في تطوير الجامعة ووصولها إلى ما وصلت إليه من تقدم حتى أصبحت أحد معالم الرياض، متمنياً التوفيق لسموه, داعياً لسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمغفرة والرحمة. حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

وفي نهاية الاستقبال تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز هدية تذكارية من معالي مدير الجامعة، كما التقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة