Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

توكيلات الجزيرة للسيارات تعتبر أكبر وكيل فورد في العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منذ بدء عملياتها في العام 1987، عملت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في المملكة العربية السعودية، على استثمار مئات الملايين من الريالات لتطوير قطاع أعمالها للمستوى الذي وصلت إليه حالياً.

وتعتبر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات أكبر وكيل فورد في العالم من حيث المبيعات لسنوات عديدة، وعلى وجه الخصوص، تعتبر أكبر وكيل لطرازات «كراون فيكترويا» وعلى مدى 17 عاماً. وتمتلك الشركة أكبر مستودع لتوزيع قطع الغيار ضمن شبكة وكالات فورد في الشرق الأوسط، كما تتبوأ المركز الأول في بيع قطع غيار سيارات فورد ضمن شبكة الوكلاء العالمية. أما مستودعها المركزي لقطع الغيار الكائن مدينة جدة فيحوي أكثر من 88 ألف قطعة غيار ويؤمن يومياً كافة احتياجات 39 مركز بيع قطع غيار وموزعاً فرعياً.

وبفروعها الأساسية التي يبلغ عددها 19 فرعاً ومقراً، ومن بينها صالتا العرض في جدة والدمام اللتان تعتبران الأكبر على مستوى العالم، تمتلك شركة توكيلات الجزيرة (94) متجراً ونقطة بيع في المملكة تشمل صالات العرض وبيع قطع الغيار وتقديم الخدمات والمستودعات، ويعمل بها أكثر من (2500) موظف.

وإلى جانب هذه المراكز، تملك الشركة وحدة خدمة الصيانة المتنقلة، التي تقدم الخدمات اللازمة لسيارات العملاء الذين لا يمكنهم نقلها لمراكز الصيانة، كما يقوم الفريق بواجب المساندة لمختلف الجهات الحكومية. ويقوم قسم المبيعات الحكومية بتقديم كافة التسهيلات والخدمات والمنتجات لعملائنا كما يوفر خدمة التعديل على السيارات المطلوبة.

وتدير الشركة مراكز متطورة لتدريب وتأهيل الموظفين وتحسين مهاراتهم ولتعزيز الموارد البشرية. وتعمل الشركة عن كثب على برامج التدريب التقني وغير التقني مع فورد، في إطار جهودها لتحقيق رضا العملاء. وتدير الشركة أيضاً قسماً نسائياً لإدارة مركز خدمة العملاء والإجابة على استفسارات العميلات في الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة