Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الأندية التي تفتقد لشركات راعية تشتكي من تأخر حقوقها المالية لدى هيئة دوري المحترفين مما يعرقل برامجها، كما أن لجنة الكشف عن المنشطات أوقفت عملها في دوري زين بحجة عدم وفاء الهيئة بالتزاماتها المالية تجاهها. ويبدو أن هيئة دوري المحترفين تواجه أزمة مالية خانقة مما أدى إلى ظهور مثل تلك الأمور السلبية التي تؤثّر على سمعة دوري المحترفين السعودي.

***

* لا يملك الهلاليون وغيرهم من محبي وعشاق الكرة السعودية إلا الدعاء للكابتن أسامة هوساوي بالتوفيق في مرحلته الاحترافية الخارجية القادمة. وأن تكلّل تجربته بالنجاح. فهو يملك جميع الإمكانات والقدرات للعب في أفضل الأندية الأوروبية ولديه الرغبة والطموح والإرادة القوية.

***

* من المؤكد أن اجتماع أعضاء الشرف النصراويين يحمل أنباء غير تلك التي أعلن عنها. والأيام القادمة كفيلة بكشف القرارات التي تم التوصل إليها والاتفاق على أن تعلن في أوقاتها المناسبة.

***

* ماذا سيصنع المدرب الاتحادي المؤقت عبد الله غراب في هذا الظرف الصعب؟! حب النادي والانتماء له هو الدافع وراء قبول غراب للمهمة والمحددة من قبل الإدارة بثلاث مباريات فقط، وهو وضع لا يمكن قبوله إطلاقاً.

***

* قلق كبير يلف المعسكر الأهلاوي قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التاريخي الفريق الاتحادي بسبب الرغبة الكبيرة في الفوز والحرص على عدم تفويت الفرصة السانحة لتسجيل انتصار طال البحث عنه والخشية أن تفوت هذه الفرصة التي يعيش خلالها الاتحاد ظروفاً صعبة دون استغلالها.

***

* الحكم الأجنبي كان هو الخيار الأمثل لإدارة مباراة القمة يوم الخميس. فالفريقان متنافسان ولا يمكن المخاطرة في مثل هذه المواجهات الكبرى بتكليف حكم محلي يختلف عليه الطرفان.

***

* خبر شكوى لاعب النصر عنتر يحيى حمل مصداقية عالية كون مصدره عضواً في لجنة الإعلام والإحصاء باتحاد الكرة، ولكن تلك المصداقية تلاشت بعد اتضاح عدم صحة الخبر. فهل توجه اللجنة أعضاءها بعدم استغلال عضويتهم للترويج لأخبار غير موثوقة تنعكس سلبياً على مصداقية اللجنة وثقة الآخرين فيها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة