Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأسبوع المقبل يشهد دفع جزء من الرواتب المتأخرة
غوستافو: مباراتنا أمام التعاون «مصيرية».. وغياب بينو سيكون مؤثراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

جهز الأرجنتيني غوستافو كوستاس مدرب فريق النصر الكروي المهاجم مالك معاذ لتعويض الكولومبي الموقوف خوان بابلو بينو في مباراة الغد الدورية أمام التعاون، فيما أجل الاستعانة بخدمات قائد المنتخب الأولمبي إبراهيم غالب لما يقرره الجهاز الطبي حول وضعه البدني بعد مشاركته المنتخب الأحد أمام كوريا الجنوبية.

ووصف كوستاس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء مباراة التعاون «بالمصيرية» لتعويض الخسارة (0-3) أمام الهلال، مشيرا أن اللاعبين مروا بأسبوع صعب من الناحية النفسية بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي.

وأكد أنه على الصعيد التقني عمل خلال هذا الأسبوع على عدة جبهات، أهمها إخراج اللاعبين من أجواء المباراة الماضية إلى جانب تغيير مواعيد التدريبات لتتناغم مع أوقات المباريات المقبلة إلى جانب التأكيد على تجنب الأخطاء الفردية. وأضاف:لا زلت على موقفي أن خسارتنا أمام الهلال غير مستحقة لأننا قدمنا مباراة جيدة والأهداف التي دخلت مرمانا لم تأت من عمل تكتيكي بقدر ما هي أخطاء فردية دفعنا ثمنها بالخسارة.

وأشار أنه أمام الأخطاء الفردية لا يملك غير التوجيه لعدم التكرار موضحا أن تلك الأخطاء جزء من اللعبة وتحدث لجميع الفرق وهي ليست بأخطاء جماعية، وعن غياب بينو قال:بلا شك غياب بينو سيكون مؤثرا لأن اللاعب بدأ يدخل قمة مستواه وخسارته في هذا التوقيت ستكون مؤثرة خاصة وأننا سنواجه فريقا يطمح مثلنا لتصحيح وضعه.

وحول مطالبات جماهير اليانزا ليما البيروفي بعودته بعد انحدار نتائج فريقها منذ رحل لتدريب النصر قال: لا علاقة لي بما تتناقله وسائل الإعلام سواء هنا أو هناك، الهم لدي الآن هو تحسين نتائج النصر. إلى ذلك ينتظر أن تقوم إدارة النادي بدفع جزء من الرواتب المتأخرة الأسبوع المقبل بعد الدعم الشرفي الذي خصصه الشرفيون في اجتماعهم الأخير لبند الرواتب المتأخرة.

على الصعيد التدريبي أجرى الفريق عصر أمس مرانا مغلقا في إطار استعداداته لمواجهة الغد، ويغادر اليوم إلى القصيم حيث يجري المران الأخير هناك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة