Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جيباروف يؤكد: أسعى للحصول على اللقب الآسيوي للمرة الثالثة
برودهوم في مؤتمره الصحافي: الاتفاق قوي ومنظم والفوز عليه يتطلب جهدا كبيرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

عقد البلجيكي ميشيل برودهوم مدرب فريق الشباب الكروي مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف للحديث عن المباراة التي ستجمع فريقه بالاتفاق اليوم ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين.

وأكد برودهوم أن المباراة ستكون صعبة جداً لأنها أمام فريق منظم بشكل جيد ونادراً ما يرتكب لاعبوه الأخطاء، إضافة إلى أن الاتفاق استقبل مرماه (3) أهداف في (10) مباريات، ويشكل خطورة على مرمى الخصم بأقل عدد من اللاعبين. وأضاف: لدينا طريقتنا الخاصة في اللعب، وسنظل أوفياء لها لأنها قدمت نتائج جيدة حتى الآن، مشيراً إلى أنه في السنوات الأخيرة لم يفز بفارق كبير من الأهداف.

وعن تأخر فوز الفريق قال: بما أن الشباب منظم ويبحث عن الحلول لتفكيك الخصم وإرهاقه فيأتي حسم المباريات متأخراً نظراً لإغلاق الخصم مناطقه الدفاعية وتكتله بعدد كبير من اللاعبين.

وأكد برودهوم أنه معجب بالمحترف الغيني ياتارا، ويقدره وسيستخدمه حسب حاجه الفريق له، مؤكداً أن الفريق يمتلك لاعبين مهمين لديهم إمكانات فنية عالية ويعتبرهم مفتاح للفوز مثل اللاعب فهد حمد، مبيناً أنه لا يقارن بياتارا إلا أنه كان أحد الحلول في مباراة هجر الأخيرة وسجل هدفا في المباراة.

من جهته أكد المحترف الأوزبكي في صفوف الفريق سيرفر جيباروف أن مباراة اليوم لن تكون سهلة لأن الخصم فريق منظم لذلك يتطلب منهم الفوز بتطبيق كل ما يطلبه المدرب من اللاعبين، مؤكداً أن حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام2011م ستؤثر على مسيرته الكروية بشكل إيجابي.

وقال جيباروف: عندما حصلت عليها في عام 2008م عاهدت نفسي أن أواصل نجاحاتي، وكذلك هذه المرة عاهدت نفسي كذلك لمواصلة المزيد من النجاحات. وأضاف: سأبذل قصارى جهدي في التدريبات من أجل أن أفوز بهذه الجائزة للمرة الثالثة.

وأوضح جيباروف أن الفترة الماضية مع فريق الشباب كانت فترة تأقلم، ومعرفة طريقة لعب زملائه في الفريق ومناوراته، لذلك كان يحتاج إلى قليلا من الوقت للتأقلم مع الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة