Wednesday 30/11/2011/2011 Issue 14307

 14307 الاربعاء 05 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد
الهلال يستعيد نغمة الانتصارات بالشباب.. السلبية تبقي الأهلي في الصدارة.. والاتفاق قلبها على النصر بثلاثية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

تمسك الأهلي بصدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأولمبيين بعد أن خرج متعادلاً مع نده التقليدي الاتحاد سلبا بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في جدة ضمن الجولة الحادية عشرة للمسابقة.. وفرط الاتحاد في الفوز بعد أن أهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطرة، حيث كان الفريق الاتحادي هو الأفضل والأخطر في أغلب أوقات المباراة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي النقطي إلى الرقم 26 نقطة محافظا على الصدارة، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى الرقم 19 في المركز الرابع.

الهلال يستعيد نغمة الانتصارات:

وفي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب استعاد الهلال نغمة الانتصارات بعد فوزه المستحق على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة اقيمت تحت الأمطار الغزيرة ووسط جو قارس البرودة.

فرض الهلال سيطرته وأفضليته منذ البداية وتسابق لاعبوه على إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى، في الوقت الذي ركزالشباب على تأمين دفاعاته والاعتماد على الهجمات المرتدة لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي، وجاءت الحصة الثانية مشابهة تماما لسابقتها حيث الأفضلية والسيطرة الهلالية والهجمات الخطرة المهدرة والتي من أبرزها تصدي القائم والعارضة الشبابيين لهدفين محققين من فهد الجهني أحدهما برأسه والآخر من تسديدة من خارج المنطقة.

وأمام الإصرار الهلالي على التسجيل تمكن فهد الجهني من استثماره تمريرة ولا أروع من عبدالوهاب الفريدي لينفرد بالحارس الشبابي ويودع الكرة بكل هدوء داخل الشباك هدفا هلاليا أول، وبعدها بدقائق تصدى لاعب الشباب عامر هارون بـ(يده) لتسديدة الجهني ليحتسب الحكم علي اسحاقي ضربة جزاء صريحة تقدم لها قائد الفريق رضوان الموسى وسجل منها هدف الهلال الثاني.

وطرد الحكم لاعب وسط الهلال عبد الوهاب الفريدي إثر اعتراضه على إغفاله ضربة جزاء واضحة وكان لديه بطاقة صفراء.. وفي الوقت بدل الضائع سجل لاعب الشباب عامر هارون هدف فريقه الوحيد الذي كان آخر أحداث المباراة، ليرفع الفريق الهلالي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني تاركاً الشباب في المركز التاسع بـ10 نقاط متقدما على الفيصلي بالأهداف.

الاتفاق يقلبها على النصر

وفي ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر فشل النصر في المحافظة على تقدمه على ضيفه الاتفاق 2-1 حتى الدقائق الأخيرة من المباراة لينتفض الاتفاق ويحول خسارته إلى فوز ثمين بـ 3 اهداف مقابل هدفين.. وارتفع رصيد الاتفاق إلى 22 نقطة في المركز الثالث تاركا النصر في المركز الخامس بـ15 نقطة.

وجاءت بقية نتائج مباريات الجولة كالتالي: فوز هجر على التعاون في الأحساء بهدفين مقابل هدف، ورفع هجر رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع خلف الرائد بالأهداف، في حين بقي التعاون بـ9 نقاط في المركز 11.

تعادل الفتح والقادسية في الأحساء بهدفين لمثلهما ليرتفع رصيد الفتح إلى 5 نقاط تقدم بها للمركز 13، فيما ارتفع رصيد القادسية إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

فوز الرائد على نجران في نجران بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى إلى 14 نقطة في المركز السادس متقدما عبى هجر بالأهداف، فيما تراجع نجران إلى ذيل الترتيب بـ5 نقاط.

تعادل الفيصلي والأنصار في المجمعة بـ3 أهداف لمثلها ليرتفع رصيد الفيصلي إلى10 نقاط في المركز العاشر، ويرتفع رصيد الأنصار إلى 7 نقاط في المركز 12.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة