Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نادي القيم بجامعة الملك سعود ينظم برنامج «التقنية والقيم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظم نادي القيم بمركز الدراسات الجامعية في عليشة ضمن أنشطته للفصل الدراسي الأول برنامج (التقنية والقيم) متضمناً عدداً من الفعاليات والأنشطة، حيث كانت انطلاقته بحملة (دع العالم يقدر وجودك) خلال يومي السبت والأحد 23-24-12-1432هـ الموافق 19-20-11-2011م هدفت إلى تعريف الطالبات بالبرنامج، وصاحبها توزيع بروشورات وعرض تقديمي ومسابقة أجمل تعليق.

وتضمنت الفعاليات حلقة نقاش بعنوان (نحن نمتلك التقنية أم هي تمتلكنا؟) يوم الاثنين 25-12-1432هـ قدمتها الدكتورة ريم العبيكان أستاذ علوم الحاسب والتربية المساعد ووكيلة قسم المناهج وطرق التدريس والأستاذة منال الدهش مديرة القسم النسائي للمركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وتم طرح عدة محاور منها تعريف التقنية والقيم والشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني ونماذج امتلكت التقنية، ونتجت عن النقاش عدة أفكار ومقترحات لتعزيز القيم من خلال التقنية.

ومن الفعاليات ملتقى (تجربتي مع التقنية) يوم الثلاثاء 26-12-1432هـ قدمت فيه نماذج مشرقة لشباب وفتيات استفادوا من التقنية وأفادوا، كما وزع كتيب شمل نماذج أخرى حققت نجاحا في هذا المجال. ويمكن مشاهدة عرض الملتقى والاستماع للمشاركات بالدخول على رابط البث المباشر من جامعة الملك سعود.

وتضمن برنامج التقنية والقيم عدداً من الدورات في مجال التقنية، تنفذها طالبات من الجامعة بمرحلة البكالوريوس والماجستير خلال شهر محرم، بهدف تعزيز قيم المبادرة والإنجاز وإفادة الآخرين لدى الطالبات المدرّبات، وقيم والرغبة في التعلم واكتساب مهارات جديدة لدى الطالبات المتدربات، وقد لاقى البرنامج قبولا وتشجيعا من الطالبات اللاتي عبرن عن تميزه وملامسته واقعهن.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة