Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غالياني: تيفيز قد ينضم على سبيل الإعارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال أدريانو جالياني المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي اليوم الاثنين إن الفريق لا زال مهتماً بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني تيفيز مهاجم مانشستر سيتي إلا أنه يرغب في ضمه على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

وقد يقف هذا الأمر عائقاً أمام انضمام المهاجم الأرجنتين للميلان بسبب رغبة النادي الإنجليزي في بيع اللاعب بشكل نهائي بعد أن خرج من حسابات النادي بسب رفضه الإحماء خلال مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا في شهر سبتمبر الماضي.

إلا أن هذا لن يثني الميلان الذي يحتاج لمهاجم بعد استبعاد الايطالي انطونيو كاسانو لعدة أشهر بسبب الجراحة التي أجراها في القلب والذي وقع العديد من الصفقات المميزة في السنوات الأخيرة مستغلا عقود الإعارة التي تتحول إلى عقود دائمة مجدية.

وأضاف جالياني للصحفيين «تيفيز دعونا نرى. لا زال هناك متسع من الوقت. لو لم تكن هناك مشكلة مع كاسانو لكنا قد اكتفينا بما لدينا». وتابع «مهما يكن من سيتم ضمه في يناير فانه سيكون على سبيل الإعارة مع امتلاك الحق في شرائه».

وقال ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي «دعونا نرى» وذلك في رده على سؤال للصحفيين اليوم الاثنين بشأن ما إذا كان النادي مهتما بضم تيفيز أيضاَ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة