Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العروبة تجاوز الخليج.. وتعادل أحد والطائي في دوري الأولى
النهضة الحق الخسارة الأولى بالحزم والوحدة يتعثر أمام ضمك

رجوع

 

ضمك × الوحدة

مكة - بسام اللحياني

تعثر الوحداويون يوم أمس في لقائهم الذي جمعهم بفريق ضمك في الجولة التاسعة من عمر دوري الدرجة الأولى حيث انتهى اللقاء بفوز الفريق المضيف ضمك بثلاثية مقابل هدف للوحدة حيث استهل ضمك التسجيل في الدقيقة 23 ، وفي الدقيقة 44 عدل الوحداويون النتيجة بهدف سجله المهاجم الشاب علي مدحلي انتهى على إثرها الحكم الشوط الأول, وتقدم ضمك بهدفه الثاني في الشوط التالي، وعند الدقيقة 32 أردى فريق ضمك بطموحات الوحداويين في تعديل النتيجة حينما سجلوا الثالث لينتهي اللقاء بهذه النتيجة التي جمدت رصيد الفرسان في سباقهم للعودة للدوري الممتاز.

العروبة × الخليج

الجوف - حمد العريض

وفي الجوف كسب العروبة ضيفه الخليج بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الخليج سجل فريق الخليج أولاً عن طريق اللاعب حسن التركي في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء وعادل لفريق العروبة اللاعب مشاري العنزي في الدقيقة الـ11 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب مشاري العنزي الهدف الثاني الشخصي له ولفريق العروبة وذلك في الدقيقة الـ10 من شوط اللقاء الثاني. وبهذه النتيجة يواصل العروبة انتصاراته رافعاً رصيده لـ14 نقطة.

أحد × الطائي

المدينة - علي الأحمدي

وتعادل أحد والطائي بهدفين لكل منهما في لقاء جرى عصر أمس في المدينة المنورة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل أيضا بهدف لهدف تقدم أحد في البداية بهدف لعبدالحليم العامودي قبل أن يسجل فريد الحربي هدف التعادل للطائي وبعد عشرة دقائق من بداية الشوط الثاني سجل فريد الحربي هدف الطائي الثاني لكن أحد أدرك التعادل في الدقيقة الثمانين بواسطة خالد القصيمي.. ظهر الفريقان بمستوى جيد بحث كل منهما عن الفوز وجاء التعادل نتيجة عادلة ارتفع رصيد الطائي إلى 11 نقطة ووصل أحد للنقطة الثامنة.

الحزم × النهضة

الرس - خالد الغفيلي

ألحق فريق النهضة الخسارة الأولى بفريق الحزم متصدر دوري الدرجة الأولى بعد أن تغلب عليه بـ(3-1) بعد مباراة متوسطة شهدت سيطرة مطلقة للفريق الضيف الذي صال وجال خاصة الشوط الثاني بعد أن كان الشوط الأول قد انتهى سلبياً. وفي الشوط الثاني تمكن النهضة من تسجيل أول أهدافه مع مستهل الشوط عند الدقيقة الخامسة عن طريق جاسم الحمدان.

وأضاف هاني ناجي الهدف الثاني عند الدقيقة العاشرة من خطأ من حارس المرمى سعيد الحربي الذي لم يحسن التعامل مع التسديد المنفذة من منتصف الملعب وقلص نايف موسى النتيجة للحزم من رأسية عند الدقيقة (42) وفي ظل الضغط الحزماوي وفي الوقت بدل الضائع يواصل سعيد الحربي أخطائه وبلمحة من نجم المباراة جاسم الحمدان لعبها طويلة ساقطة داخل المرمى ، ويبقى الحزم متصدراً للدوري بفارق نقطة وارتفع رصيد النهضة إلى 13 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة