Thursday 01/12/2011/2011 Issue 14308

 14308 الخميس 06 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغرابة حضرت في التوقيت فقط.. و «الجزيرة» توقعت سيناريو مشهد التغيير
إدارة النصر تعزل غوستافو وتعين علي كميخ مدرباً للفريق قبل ساعات من مواجهة التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - عيسى الحكمي

في قرار لم يكن اتخاذه مفاجئا لمتتبعي أحوال فريق النصر الكروي لكن الغرابة كانت في التوقيت، أعلنت إدارة النصر صباح أمس الأربعاء عزل المدرب الأرجنتيني غوستافو كوستاس من منصبه في فريقها الكروي وتعيين المنسق الفني علي كميخ مدربا للفريق لحين التعاقد مع الجهاز الجديد.

وسيتولى اللاعب السابق ناصر الفهد الوقوف إلى جانب كميخ مساعدا في حين ستكون مباراة اليوم أمام التعاون في بريدة المهمة الرسمية الأولى للجهاز الوطني.

وكانت تنحية غوستافو جزءا متوقعا من سيناريو «المشهد» النصر القادم كما أشرنا هنا في «الجزيرة» الثلاثاء الماضي والذي عزز اتخاذه بجانب تواضع النتائج مطالب أعضاء الشرف في اجتماعهم الأخير بضيافة الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من القرارات والتي بالتأكيد سيكون الأرجنتيني مارسير عنوانها الثاني في حين يسود الترقب موعد التغييرات الإدارية المتوقعة.

يذكر أن سيناريو التغيير الفني يتكرر للموسم الثاني بعدما عزل النادي الإيطالي زينجا والكرواتي دراغان في الموسم الماضي قبل إكمال الموسم بالبرتغالي غوميز في حين تحمل النادي الالتزامات المالية الجزائية للأول والثاني!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة