Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

إحدى شركات مجموعة بالبيد
«مرسانا لتأجير السيارات» تفتتح فرعها الرابع بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشنت شركة مرسانا لتأجير السيارات فرعها الرابع بمدينة جدة في إطار عملها على تحقيق إستراتيجيتها الرامية للانتشار بشكل يلبي متطلبات العملاء كالشركات والأفراد؛ وذلك تسهيلاً للعملاء في الوصول لفروع مرسانا في حالة الرغبة بالاستئجار أو الصيانة الدورية.

وقال محمد شفيع المدير الإقليمي لشركة مرسانا لتأجير السيارات عقب حفل الافتتاح: «إن مرسانا تمتلك كادراً مهنياً على أعلى مستوى لديه القدرة على خدمات شريحة واسعة من العملاء كالشركات والأفراد؛ وهذا ينعكس على ما تمتلكه الشركة من خدمات مميزة ومتطورة تواكب احتياجات القطاع التجاري والزوار لمدينة جدة».

وأضاف شفيع: إن خطة مرسانا الخمسية تتواكب مع خطة مجموعة شركات بالبيد القابضة والتي تهدف لزيادة النمو الأفقي المتزن الذي يراعي احتياجات الشركات والعملاء في الوقت ذاته؛ بحيث يكون في كل مدينة فرعين أحدهم رئيسي».

وأضاف شفيع: «نحن نسعى إلى تقديم أجود الخدمات فخدمة العملاء باتت مهارة تتطلبها القطاعات الخدماتية العمل ضمن مجموعة شركات بالبيد القابضة كشركة مرسانا لتأجير السيارات وشركة دروب للنقليات؛ ولا تنحصر خدمة العميل فقط في تلبية احتياجاتها الآنية بل تتعدى لتصبح صلة وارتباطاً بين الشركة والعميل».

وبيّن شفيع: «إن خدمة العملاء بشكل أفضل تحتم علينا زيادة عدد أسطولنا لتوفير البديل في حال تعطل السيارة التي بحوزة العميل؛ وتوفير عدد من الخيارات أمام العملاء لمختلف أنواع السيارات»، موضحاً أن مرسانا أسست وحدة «Mobile Services» للصيانة الفورية للسيارات التي مع العملاء في مقر عملهم أو سكنهم دون تحمل عناء الذهاب للصيانة أو العودة منها بالإضافة إلى خدمة الهاتف المجاني؛ فوقت العميل لدى مرسانا من ذهب».

يذكر أن «مرسانا» لتأجير السيارات إحدى شركات مجموعة بالبيد القابضة -تأسست عام 2007م وتنتشر في 3 مدن رئيسية وهي (الرياض - جدة - الدمام) وتمتلك أسطولاً من مختلف الماركات والموديلات بلغ أكثر 2000 سيارة؛ وتعمل الشركة على تحديث أسطولها بشكل سنوي؛ كما تعمل على زيادة عدد مركبات أسطولها بنسبة 20% سنوياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة