Friday 02/12/2011/2011 Issue 14309

 14309 الجمعة 07 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التأخر في توفير الأطقم الشتوية يجبر الهلال على الظهور أمام الفتح بالأبيض
دول يشرك إيمانا أساسياً أمام الفتح.. العتيبي يواصل غيابه.. والأزرق اختتم تحضيراته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

ساهم تأخر توفير الاطقم الشتوية للفريق الأول لكرة القدم سيتسبب في مشاركة الفريق الهلالي عصر اليوم بلقائه امام الفتح بالطقم الثاني للفريق (الأبيض) رغم ان المواجهة على أرضه وبين جماهيره ويفترض ظهور الفريق بالزي الازرق الاساسي!!

هذا واختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال مساء أمس تحضيراته لمواجهة الفتح بتدريب مسائي سعى فيه المدير الفني الالماني توماس دول لتطبيق بعض الجمل التكتيكية وسط سرية تامة إذ أغلق المران الأخير الذي تابعه أعضاء إدارة النادي، وكشفت المصادر ان الكاميروني ايمانا وفقا للمناورة الاساسية ينوي توماس دول اشراكه بصفة اساسية في مباراة اليوم بعد غيابه عن لقاء الفريق الماضي امام النصر بقرار من الجهاز الفني، وفي المقابل سيواصل حسن العتيبي غيابه في مباراة فريقه اليوم إذ سيكون خالد شراحيلي بديلا له اليوم، حيث لم تكتمل جاهزية العتيبي بعد تعرضه لإصابة في مواجهة الانصار واكتفى أمس بالجري حول المضمار.

وعلى مستوى الفريق الأولمبي الهلالي أجرى لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية ظهر أمس الخميس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتمل المران على التدريبات التكنيكية والتكتيكية اختتمها الجهاز الفني بتدريبات التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة. هذا ومنح الجهاز الفني اللاعب رضوان الموسى راحة عن مران الأمس على أن يعاود التدريبات مع بقية زملائه مساء اليوم. يشار إلى أن المران قد شهد حضور ومتابعة عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة