Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسعد والحوسني يباركان للأهلاويين
تسليط أشعة الليزر على المسيليم طوال مباراة الديربي

رجوع

 

جدة – عمر عبدالعزيز

إشتكى حارس الأهلي ياسر المسيليم من تسليط الجماهير المستمر لأشعة الليزر عليه طوال مجريات مباراة فريقه أمام الاتحاد أمس الأول والتي كسبها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، وأشار المسيليم إلى أنه تحدث مع حكم المباراة حول هذا الأمر ولكن دون جدوى، وعن المباراة أشار المسيليم إلى أنهم تحصلوا على الأهم وهو النقاط الثلاث التي عززت موقفهم في الدوري، متمنياً أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته في الجولات المقبلة.

فيما قدم قائد الفريق محمد مسعد التهنئة لكافة الأهلاويين بمناسبة الفوز، مشيراً إلى أنهم كلاعبين عملوا طوال الأسابيع الماضية على تطبيق تعليمات الجهاز الفني لتجاوز مباراة اليوم، وامتدح مسعد الدعم الجماهيري المميز من جماهير الأهلي التي واصلت حضورها الرائع ووقوفها الدائم مع الفريق، متمنياً أن يوفقوا في إسعادهم بمواصلة التقدم نحو مراكز الصدارة.

كما بارك المهاجم عماد الحوسني لكافة الجماهير الأهلاوية بعد تحقيق الفريق للفوز في المباراة على الرغم من النقص الذي عانى منه الفريق بغياب المحترفين بالومينو وكماتشو. وعن الأداء أشار الحوسني إلى أنهم دخلوا اللقاء برغبة قوية لتسجيل هدف مبكر يمهد لهم الطريق لتحقيق الانتصار، متمنياً أن يواصل الأهلي مستوياته المميزة في المباريات المقبلة وحصاده للنقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة