Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سباق للمعاقين يمتع جماهير التعاون والنصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نظمت الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعوقين في بريدة سباقا بين المعوقين بين شوطي مباراة التعاون والنصر في بادرة لتفعيل أنشطة الجمعية تجاه هذه الفئة الذين ترعاهم الجمعية.

وشهد السباق الذي هتفت له الجماهير التي حضرت في ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة عصر أمس تفاعلا من المعوقين.. وتهدف جمعية بريدة إلى إبراز الحدث الرياضي تجاه المعوقين عبر أنشطة مختلفة ضمن فعاليات الجمعية في اليوم العالمي للإعاقة وتفاعل المشاركين مع هتافات الجماهير الحاضرة لهم لتشجيعهم في مضمار السباق.

من جهته بين عبد الله الكريديس عضو مجلس الإدارة بجمعية المعوقين في بريدة المشرف على السباق أن الجمعية حرصت على إقامة السباق ضمن مباراة جماهيرية وهو ما يعطي فرصة للمعوقين بالثقة في هذا السباق وكذلك التعريف والتذكير بالمعوقين ومشاركتهم في الأنشطة الرياضية.

وقال: نطمع أن يكون وجود المعوقين في مرافق رعاية الشباب كمنافسات خاصة لهم وليس في برامج تعريفية، مضيفا أن السباق أعطى انطباعا جيدا أنعكس على المعوقين وكذلك استطاعت جمعية المعوقين في بريدة من التعريف بالأنشطة التي تقوم بها من خلال مباراة تحضى بمتابعة جماهيرية وكذلك نقل تلفزيوني وإعلامي متميز.

وأردف قائلاً: نحن في الجمعية نسعى لمزيد من الأنشطة التي تدمج المعوق في مناسبات مهمة في المجتمع وكذلك تضع المعوق في المناسبات الجماهيرية، مبينا أنهم لطالما شاهدوا المعوق ضمن المتفرجين على أرضية الملاعب السعودية واليوم يشارك بفقرة قصيرة أثناء استراحة اللاعبين وهذا تعتبر أولى الخطوات الإيجابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة