Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* الأهلي أثبت أنه الأفضل في المراحل الأخيرة من الدوري مستوى ونتائج واستطاع كسب جولة الديربي أمام الاتحاد رغم غياب الثنائي بالمينو وكماتشو.

* * *

* نجح المدرب الوطني القدير علي كميخ في إحداث التغيير الإيجابي للفريق النصراوي بعد الانتكاسات التي كان يعاني منها الفريق تحت ادارة المدرب السابق كوستاس واستطاع كميخ ان يقود الفريق لتحقيق انتصار مستحق على التعاون أعاد البسمة للشفاه النصراوية. وليس جديداً على الكابتن علي كميخ هذا النجاح في العمل الفني الميداني.

* * *

* أحسن الأستاذ سلمان القريني وهو يعلن استقالته من منصبه رغم قناعته أنه ليس السبب فيما يحدث للفريق منذ اكثر من خمسة عشر عاماُ من تدهور، ولكنه أراد ان يضع منتقديه أمام الحقيقية التي هربوا منها واختزلوا مشكلة الفريق ومعاناته في مدير الفريق.. وها هو يغادر موقعه فهل ستتحسن أوضاع الفريق.!؟

* * *

* ما فعله حمد المنتشري أثناء ملاحقته مهاجم الأهلي فيكتور وهو في طريقه لتسجيل الهدف الثاني لا يمكن ان يفعله أي مدافع ناشيء أو مبتدئ. فالمنتشري تخلّى عن مهمته وانشغل بمعاتبة أحد زملائه متيحاً لفيكتور التسجيل بكل هدوء وراحة.

* * *

* برر المدرب الوطني يوسف عنبر خسارة المنتخب الأولمبي من عمان ثم من كوريا بعدم وجود أي لاعب من لاعبي المنتخب يشارك فريقه في دوري زين وكأن هؤلاء اللاعبين مفروضون عليه وليسوا من اختياره..!! مع العلم ان المنتخب الأولمبي يضم العابد وغالب ويحيى الشهري والجيزاوي وياسر الشهراني وفهد حمد وهم يلعبون اساسيين مع فريقهم في دوري زين!! عنبر لم يوفق في تبرير الإخفاق مثلما لم يوفق في قيادة المنتخب.

* * *

* رغم أفضلية الأهلي واستحقاقه للفوز إلا أن الحكم السويسري منحه ركلة جزاء خيالية وغير صحيحة كما أغفل ركلة جزاء صريحة جداً للاتحاد. ولم يكن الأهلي بحاجة إلى مثل هذا ليفوز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة