Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدربا الهلال والفتح بعد اللقاء
دول: لاعبو الهلال ليسوا آلات.. وأجمل ما في اللقاء هو الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد مدرب الفريق الهلالي الألماني توماس دول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة التي جمعته أمس بالفتح أن الشيء الجميل في المباراة هو الحصول على نقاط المباراة الثلاث أمام فريق الفتح. وأضاف دول: أضعنا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى على مدار الشوطين، والهدفان اللذان ولجا مرمانا كانا من أخطاء ولو سجلت ضربة الجزاء الضائعة لتغير الحال في شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني كانت هناك العديد من الكرات التي لم نحسن استغلالها في حسم اللقاء في وقت مبكر. ونحن لا زلنا نعمل على الظهور بصورة جيدة فالفريق في هذه المباراة لعب بطريقة مغايرة عن الطريقة التي لعب بها أمام الأهلي والنصر.

وطالب دول من الإعلام عدم أخذ الأمور السلبية في الفريق والحديث عنها مثلما حدث سابقا مع إيمانا ويحدث حالياً.

وقال في هذا الخصوص: يجب عليكم الحديث عن الأمور الإيجابية في الفريق أفضل وإيمانا قدم مباراة جيدة للغاية. ورفض دول أن يكون قد أوعز للاعبيه الحصول على بطاقات صفراء، وقال: ليس من طبعي إطلاقاً الإيعاز لهم بالحصول على بطاقات صفراء كما أنها ليست عملية احترافية في كرة القدم.

وعن انتقاده للاعبيه بعدم تطبيق ما يطلبه منهم قال: لا أنتقد على الإطلاق لاعبي فريقي وأنا أحترم عملي وأحترم من يعمل معي ولاعبو الهلال ليسوا آلات داخل الملعب فكم من لاعب يلعب في صفوف المنتخب والهلال وبالتالي من الطبيعي أن يهبط مستوى اللاعب, وأنا مدرب أحب أن أتواصل مع الإعلام وأحب أن أعمل وأطور من مستوى الهلال والكرة السعودية.

من جهته قال مدرب فريق الفتح فتحي الجبال: لقد واجهنا فريقا أفضل منا في سلم الدوري وأكثر حضورا وحاولنا أن نلعب على المساحات في صفوف الفريق الهلالي واستغلال الكرات المرتدة أكثر وتضييق المساحات لكن فارق الإمكانات ساهم في خروج الهلال فائزاً. وحدث لنا أمران في اللقاء خسارتنا من الهلال وخسارتنا للعديد من اللاعبين بسبب الإيقاف والأخير هو المؤلم لنا.. أما الخسارة فهذه كرة القدم ولكن إن شاء الله سنتدارك هذا الأمر.

وعن الأهداف الهلالية قال: الأخطاء في الدفاع ساهمت في ولوج الأهداف الهلالية رغم أننا نسعى إلى تعديل الأخطاء من مباراة لأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة