Saturday 03/12/2011/2011 Issue 14310

 14310 السبت 08 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بطولة المملكة الثامنة لقفز الحواجز: الفارس الصاعدي يظفر بالشوط التأهيلي لكأس العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظفر الفارس السعودي نايف الصاعدي بالشوط التأهيلي المؤهل لكأس العالم ضمن منافسات بطولة المملكة الدولية الثامنة لقفز الحواجز التي انطلقت منافساتها أمس وتستمر إلى يوم غد الأحد.

وجاء فوز الصاعدي على صهوة جواده كوبلد بالشوط الذي كان ارتفاعه 145سم بدون أخطاء وبزمن قدره 68.96 ثانية ، فيما حل ثانياً القطري عبدالرحمن الصعاق بزمن قدره 72.76 ثانية، وجاء ثالثاً مواطنه القطري مبارك الرميحي بزمن 73.31 ثانية، فيما حقق الفارس الأولمبي خالد العيد المركز الرابع، وجاء خامساً الفارس بدر الفرد، وحل سادساً الفارس عبدالله شربتلي حيث توجهم مدير شركة نوفا للمياه محمد راشد الكليب الفائزين. وكان الشربتلي قد افتتح منافسات البطولة بالفوز بشوط السرعة من جولتين على صهوة الجواد (ويزرد) على ارتفاع 130سم، وحل ثانياً الفارس ناصر البقمي على جواده فلافيو، وجاء في المركز الثالث الشيخ خليفة آل ثاني من دولة قطر، فيما ظفر الفارس مشعل الحربي بالمركز الرابع، وجاء الفارس طلال الصاعدي في المركز الخامس. وكان سمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات المتعددة الأطراف قد توج الفائزين في الشوط بالجوائز المخصصة لهم.

من جانبه أكد الفارس الصاعدي الذي حقق لقب الشوط التأهيلي لكأس العالم أن استعداده كان جيداً قبل الدخول في منافسات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم، وقال: الحمد لله جنيت ثمار معسكراتي التي استمرت طيلة 5 أشهر، ولم أكن أتوقع أن أحصل على جائزة الشوط لكن توفيق الله ثم الجهد الذي بذلته في الشوط منحني الصدارة». وأضاف: «أنظر لجميع المنافسات بمنظر واحد، وجولات الدوري العربي مهمة بالنسبة لي، وسأعمل على الفوز بلقب الجائزة الكبرى في إحدى البطولات المقبلة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة