Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رواد اليقظة تدشن مدارسها من الروضة حتى الجامعة الأهلية

رجوع

 

أقامت مدارس رواد اليقظة الأهلية احتفالاً بمناسبة تدشين مشروعها الأول، وهو افتتاح الروضة التعليمية النواة للمدارس والجامعة مستقبلاً، وذلك في حي الربوة بالرياض مساء الأربعاء الماضي، حضرته عدد من مسؤولات التربية والتعليم في القطاع الحكومي والأهلي وأمهات الأطفال وشخصيات أخرى، وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من إحدى منسوبات المدرسة وهي الأستاذة هياء الصافي بقولها: مشاعر الترحيب أراها تتناثر أمامي والأفكار هنا وهناك هائمة فأهلاً وسهلاً بكم صحبي وأخواتي سكنتم حنايانا.

وذكرت الطموح والنجاح فيه وجاءت بمثال حي عن كفاح المهندس وزير البترول علي النعيمي، وكيف كان عاملاً ثم تدرّج بجدّه وعمله حتى أصبح وزيراً!

بعد ذلك تقدمت رئيسة مجلس إدارة المدارس الأستاذة بدرية السليم بإلقاء كلمتها وذكرت طموحها ومعاناتها في إخراج حلمها إلى الوجود، وهي نواة المدارس والجامعة مستقبلاً وهي حالياً روضة رواد اليقظة.

بعد ذلك كانت كلمة مديرة الروضة الأستاذة عفاف الصانع عن خطة العمل والأهداف التي يسعون لتحقيقها حاضراً ومستقبلاً. ثم ألقت الأستاذة سارة البابطين كلمة عن النمو لمرحلة رياض الأطفال، وفي ختام الحفل قدمت الشاعرة ورقاء المالكية عدداً من قصائدها الشعرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة