Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كما شارك في رعاية أسبوع الرضاعة الطبيعية
بنك الرياض يرعى مهرجان الدوخلة السابع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى بنك الرياض مهرجان الدوخلة السابع، الذي نظمته اللجنة الاجتماعية الأهلية بسنابس في محافظة القطيف، على شاطئ بلدة سنابس، خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وأشارت مسئولة خدمة المجتمع في بنك الرياض مها المعمر، أن البنك رعى المهرجان، وللعام الثالث، لدوره في تنشيط الحركة السياحية في المنطقة الشرقية، ويجتذب المهرجان عشرات الآلاف من الزوار من مختلف محافظات ومناطق المملكة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لما يقدمه هذا المهرجان الاجتماعي من برامج وفعاليات متنوعة مثل، فلكلور الدوخلة، مسابقة أفضل دوخلة، مسرحيات للأطفال والكبار، الشخصيات الكرتونية، بالإضافة إلى العديد من معارض الفن التشكيلي، التصوير الضوئي، الخط العربي، المعرض العلمي، التراث البحري، المقتنيات التراثية، ومعرض للصناعات والحرف اليدوية.

إلى ذلك شارك بنك الرياض في رعاية أسبوع الرضاعة الطبيعية، الذي نظّمه مستشفى الملك عبد العزيز للحرس الوطني، لتوعية السيدات بمختلف أعمارهن بأهمية الرضاعة الطبيعية ودورها في مناعة الطفل والأم من الأمراض.

وأوضحت مديرة المنطقة الشرقية السيدة ليلي الحسين، أن الأسبوع تخللته محاضرات وندوات ولقاءات ميدانية لتعريف وتوعية المجتمع بفوائد الرضاعة الطبيعية للأم والطفل وذلك بمشاركة موظفات المنطقة. مضيفةً أن رعاية البنك للبرنامج ضمن إستراتيجيته الهادفة للمشاركة الفعّالة في مختلف الأنشطة والفعاليات سواءً الصحية، والتعليمية والخيرية، والاجتماعية والثقافية، لإبراز دور قطاع الأعمال في التفاعل الإيجابي مع المجتمع بكافة قطاعاته.

يذكر أن بنك الرياض سبق له رعاية حملة الرضاعة الطبيعة في مستشفى الملك خالد بتبوك، وفي مدينة الملك عبد الله الطبية بالمدينة المنورة، والتي لاقت صدى جيداً لدى الحضور من مختلف الشرائح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة