Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. السيف يفتتح ورشة مشاركة الجامعات الأهلية في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح معالي نائب وزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور أحمد بن محمد السيف أمس السبت ورشة العمل الخاصة بمشاركة الجامعات والكليات الأهلية في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الثالثة 2012م.

وقد حث معالي النائب في كلمته الافتتاحية لهذه الورشة ممثلي الجامعات والكليات الأهلية على أهمية التفاعل مع هذا الحدث وإبراز دور الجامعات فيه مؤكداً على ضرورة تشجيع منسوبيها من قيادات أكاديمية وأعضاء هيئة تدريس وطلاب على الحضور والمشاركة في المعرض والمؤتمر وورش العمل.

ومن ثم قدم المستشار والمشرف على المعرض الدولي الدكتور يوسف بن أحمد الجهيني نظرة موجزة عن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي ضمنه التأكيد على الدور المأمول في قيام الجامعات بإبراز هذا الحدث في مقراتها، وعلى أهمية المشاركة في ورش العمل التي تعقد بالتزامن مع المعرض وكذلك الحضور والاستفادة من الندوات والمحاضرات الخاصة بالمؤتمر الدولي.

واشتملت محاور الورشة على إيضاح التعليمات والإرشادات اللازمة لمشاركة الجامعات والكليات الأهلية، والإجراءات المطلوبة لتحقيق مشاركة متميزة لهم، وكذلك الخطط المتبعة للتغطية الإعلامية والجهود التي تبذل في هذا الصدد بما في ذلك أساليب الوصول إلى منسوبي الجامعات السعودية والتأكيد على استعداد لجنة الإعلام والنشر لتقديم ما يحتاجونه في سبيل تعزيز دورهم الإعلامي والاتصال حول المشاركة. كما ناقشت الورشة موضوع تصاميم أجنحة الوزارة والجامعات السعودية وآلية اختيار التصاميم الملائمة مع هذا الحدث العالمي وإستراتيجية استثمارها تعكس التطور الحاصل في الجامعة أوالكلية الأهلية، وكذلك الاستعدادات التحضيرية للمؤتمر الدولي وموضوعه هذا العام وعدد الورش والمتحدثين فيه، واختتمت الورشة بفتح النقاش والإجابة عن أسئلة ممثلي الجامعات والكليات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة