Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل رئيس مجلس الشورى وأعضاء المجلس.. ورئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية
سمو وزير الدفاع: من ملكنا إلى أصغر مسؤول أبوابنا مفتوحة للجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ وأعضاء مجلس الشورى الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيين سموه وزيراً للدفاع.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في كلمة له بمعالي رئيس وأعضاء مجلس الشورى وقال سموه: إن مجلس الشورى يعطي الرأي الحقيقي وفي نفس الوقت يخدم ديننا ووطننا وشعبنا.

وأضاف سموه هذه الدولة قامت على أسس إسلامية وحدت الجميع على كتاب الله وسنة رسوله وتاريخ الدولة الحقيقي يجمع ولا يفرق فدعوة الإمام محمد بن عبدالوهاب التي تبناها ودعمها وقام بها الإمام محمد بن سعود هي مصدر نعتز ونفتخر به دائما في كل المحافل.

وتابع سموه حديثه بقوله: هذه الدولة جمعتها العقيدة الإسلامية ومن قبل في التاريخ كما تعرفون لم يكن في الجزيرة العربية دولة بعد انتهاء الخلافة إلا هذه الدولة وقامت وسقط التدخل الخارجي وقامت وسقط الخلاف الداخلي وقامت واستمرت أكثر من 100 سنة لماذا ذلك لأنها لم تقم على حسب ونسب مع أننا نعرف حسبنا ونسبنا والدولة قامت على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وفي النظام الأساسي للحكم وأنظمتها تستمد من كتاب الله وسنة رسوله وكل نظام وكل عمل لا يتعارض معها فهو مقبول.

ونوه سموه بجهود معالي رئيس وأعضاء المجلس في خدمة دينهم ووطنهم وقال: أنتم والحمد لله خير من يمثل هذه البلاد وأنتم حزتم على ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ولم تأت هذه الثقة صدفة بل عن خبرة واختيار.. والحمد لله الكفاءة فيكم والتعاون بينكم تام.

وأضاف سموه: نحن كمسوؤلين نقبل بالرأي وما يأتي منكم وأنتم في بلد من ملكنا إلى أصغر مسؤول أبوابنا مفتوحة للجميع وهذه العادة تأصلت في هذا البلد وأمر نعتز به ويضع علينا مسؤولية وإذا أنعم الله عليك بالصحة أو العلم أو المال أو النفوذ واستثمرتها فيما ينفع الناس فهذا خير.

وتمنى سموه للجميع التوفيق والنجاح.

وقد أعرب معالي رئيس مجلس الشورى نيابة عن أعضاء المجلس عن تهنئته لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للدفاع سائلاً العلي القدير أن يمده بعونه وتوفيقه في خدمة دينه ووطنه.

وأشاد معاليه بالحكمة والخبرة الواسعة التي يمتلكها سموه ورؤيته الثاقبة في التعامل مع مختلف القضايا.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلطان بن عبدالعزيز المستشار في مكتب سمو وزير الدفاع ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

من جهة أخرى استقبل سمو وزير الدفاع في مكتب سموه بالمعذر أمس رئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية لدى المملكة اللواء ديفيد كامنز.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية بالإضافة إلى بحث مجالات التعاون بين البلدين الصديقين.

حضر الاستقبال معالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة