Sunday 04/12/2011/2011 Issue 14311

 14311 الأحد 09 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* مواجهة ساخنة يوم الخميس القادم بين المدربين الوطنيين علي كميخ وعبد الله غراب وستكون بمثابة اختبار لكليهما والفائز سيتمكن من تجاوز ازمته مؤقتاً بينما الخسارة ستؤزم أوضاع الفريق الخاسر.

***

* اللاعب الكاميروني إيمانا لم يقدّم فنياً ما يشفع له بالاستمرار مع الهلال. فالعطاء الذي يقدمه ما زال دون الطموح ودون المأمول وإذا لم يتطور أداء اللاعب خلال المباريات القادمة فسيكون لزاماً على الإدارة الهلالية البحث عن بديل فالمرحلة القادمة هي فترة الحسم محلياً وبدء المشاركة الآسيوية وسيواجه الهلال صعوبة كبيرة إذا لم يتسلح بعناصر أجنبية فاعلة.

***

* أعطى الثنائي الاتحادي نور وهزازي قصات وتسريحات شعرهما اهتماماً أكثر من العطاء الفني وكان منظر قصتي شعريهما مستهجنا وغير مقبول.

***

* تواجد الكابتن عيد الصغير في برنامج مساء الرياضية أضاف الكثير للبرنامج بآرائه الفنية العميقة واستطاع أن يمتع المشاهدين بحضوره الجميل وصراحته الرائعة. وقدّم الصغير نموذجاً لأهمية التنويع في الضيوف وعدم تكرار الأسماء لكي لا يصاب المشاهد بالملل من الطروحات المتكررة والمستهلكة.

***

* سيواجه المدرب الوطني علي كميخ أزمة كبيرة وفريقه يدخل مباراته القوية القادمة أمام الاتحاد بدون ثلاثة من ركائزه المهمة كثنائي متوسط الدفاع عيد وهوساوي ولاعب المحور إبراهيم غالب. وسيشكل هذا الغياب حرجاً كبيراً للمدرب وخصوصاً وفريقه يعيش أزمة فنية خانقة يحاول الخروج منها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة