Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور مندوب غرفة الرياض
STC تسلم الفائز الثالث بمسابقة بطاقات «مرحبا» نصف كيلو ذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

استمرارا لمسابقة اربح الذهب مع بطاقة مرحبا من الاتصالات السعودية, تم تسليم الفائز بجائزة السحب الأسبوعي الثالث السيدة نسرين مرغني حسن نصف كيلو ذهب، بمقر الشركة بمجمع الملك عبد العزيز للاتصالات في مدينة الرياض، بحضور مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وتشير الشركة إلى أن المسابقة تستمر حتى 30/ديسمبر2011م، حيث إن العرض يشمل جميع عملائها من مستخدمي بطاقات مرحبا, عبر اختيار الفائزين بطريقة السحب العشوائي الآلي من بين جميع العملاء المستفيدين من الخدمة.

وقد أعربت الفائزة بالجائزة عن سعادتها الغامرة بالفوز بنصف كيلو ذهب، مبينة أن الفوز بها كان حلماً يراودها منذ الإعلان عن المسابقة غير أنها لم تكن تتوقعه، مقدمة شكرها لشركة الاتصالات السعودية ومثمنة حرصها الدائم على تقديم عروض مميزة لعملائها.

يُذكر أن اطلاق الشركة لعرض اربح الذهب مع بطاقات مرحبا, يمنح الفرصة لجميع العملاء من مستخدمي بطاقات (مرحبا) الفوز بأوزان مختلفة من الذهب، والتمتع بصلاحية البطاقة التي تعتبر الأطول مقارنة مع بطاقات الاتصال الأخرى، ويمكن للعملاء الدخول في السحب بالاتصال على الرقم المجاني (8001200700) وتسجيل رقم الجوال، أو من خلال الموقع: marhaba-gold.com

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة