Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تحدث نايف هزازي بعد الخسارة من الأهلي عن الناس اللي تحب الظهور (قدام الشاشات) وقال هذه النوعية لا نريدها يقصد بذلك بعض أعضاء الشرف. وفي هذا تجاوز كبير من هزازي.. فمثل هذه الأمور لا دخل للاعبين فيها. فهي من اختصاص الإدارة وهي أدرى بمن يحتاجه النادي ومن لا يحتاجه. أما هو كلاعب فعليه الاهتمام بمستواه والأداء في التدريبات وفي المباريات.

* * *

* خسارة الاتحاد في الديربي الكبير اتضحت معالمها منذ حفلة عشاء رئيس النادي للاعبين التي لم يحضرها سوى لاعبين اثنين فقط...!!

* * *

* من حق الشبابيين جميعهم أن يبدوا تذمرهم من القناة الرياضية السعودية التي تتجاهل منافسة فريقهم الكروي منذ بداية الدوري ومن ثم صدارته.. حيث انشغلت القناة بأمور أخرى أبرزها مناقشة أوضاع النصر صاحب الترتيب السابع طوال الأسبوعين الماضيين وعبر البرامج المختلفة والمنوعة للقناة وتحليل مشكلاته ومحاولة وضع الحلول له وكأنها معنية بهذا الفريق فقط دون بقية فرق الوطن.

* * *

* مع قرب نهاية الدور الأول من دوري زين باستثناء الشباب والهلال والاتفاق والأهلي فجميع الفرق مهددة بالهبوط للدرجة الأولى (رقمياً) بما فيها الاتحاد والنصر...!!

* * *

* تصرفات النجم الاتحادي نايف هزازي وتصريحاته المنفلتة أثناء وبعد المباريات تنبئ عن لاعب متعب للاتحاديين رغم إمكانياته الفنية العالية. فهزازي لا يسيطر على انفعالاته داخل الملعب ويطلق العنان للسانه بعد المباريات بتصريحات يتجاوز فيها دوره كلاعب لأمور أخرى إدارية وشرفية. ومثل هذه التصرفات قد تجعل عمره قصيراً في الملاعب.

* * *

* اتحاد الكرة قادر على اتخاذ قرار بمنع الاستعانة بالحكم الأجنبي دون اللجوء لأساليب الهدف منها تطفيش الأندية ودفعها للمطالبة بإيقاف التجربة بسبب سوء اختيار الحكام الأجانب وكأنه متعمد، فلم تكن هذه الاختيارات السيئة موجودة عندما كان يتولاها الراحل عبد الله الدبل - رحمه الله- والذي كان يحرص على انتقاء أفضل الحكام في العالم.

* * *

* مطالبات المدرب النصراوي كوستاس المالية وشكواه بتأخر رواتبه لخمسة أشهر ليست جديدة على الساحة النصراوية فهذه حكاية كل مدرب ولاعب أجنبي ينهى عقده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة