Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يتلقى دعوة لحضور الدورة العربية.. ويتوج الشربتلي بالجائزة الكبرى لبطولة المملكة الدولية الثامنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس سفير دولة قطر لدى المملكة علي بن عبد الله آل محمود الذي سلم سموه دعوة لحضور دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة التي تقام في الدوحة.

ورحب سمو الرئيس العام في بداية اللقاء بالسفير علي آل محمود، منوهاً سموه بعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين المملكة وقطر في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الشباب والرياضة، كما نوه سموه بالجهود الكبيرة التي بذلتها دولة قطر لتنظيم هذا التجمع الرياضي العربي.

من جهة أخرى توج سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير نواف بن فيصل الفارس عبدالله وليد شربتلي بالجائزة الكبرى عقب فوزه بالمركز الأول أمس في شوط الجائزة في ختام منافسات بطولة المملكة الدولية الثامنة لفروسية قفز الحواجز التي تأتي ضمن جولات الدوري العربي المؤهل لنهائي كأس العالم المقرر إقامته في هولندا ضمن المجموعة السابعة للاتحاد الدولي للفروسية.وحقق الفارس القطري الشيخ علي بن خالد آل ثاني المركز الثاني، وحل مواطنه مبارك الرميحي في المركز الثالث، فيما حصل الفارس السعودي ناصر البقمي على المركز الرابع.

وبارك سمو الأمير نواف بن فيصل للفارس الشربتلي فوزه بالجائزة الكبرى في هذه البطولة التي استضافتها المدرسة الدولية، مقدماً في هذا الصدد شكره للأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة المدرسة.

ونوه سموه بالدعم والاهتمام الذي تجده الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة الفروسية بشكل خاص من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خلال إنشاء صندوق الفروسية السعودية لدعم الفرسان السعوديين والذي كان له الأثر الكبير في ما تحقق للفروسية السعودية من انجازات على جميع الأصعدة الإقليمية والقارية والدولية.

ورحب سموه بالأشقاء العرب المتواجدين في البطولة وقال: «سعدت بتواجد الأشقاء العرب في هذه البطولة التي أتمنى أن تكون من ضمن الجولات التي تحسب نقاطها للفرسان السعوديين المنافسين في الدوري العربي المؤهل لكأس العالم».

وأضاف: المنتخب السعودي للفروسية أمامه مشاركة مهمة في البطولة العربية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة الشهر الحالي، وأتمنى لهم التوفيق إضافة إلى مشاركتهم الأهم في أولمبياد لندن والتي تجد الدعم والاهتمام من قبل صندوق الفروسية برئاسة الأمير فيصل بن عبدالله رئيس مجلس أمناء الصندوق وسمو الأمير تركي بن عبدالله رئيس مجلس إدارته، مقدماً شكره لهما على الجهود المبذولة لإعداد المنتخب وتجهيزه لهذه المشاركة المهمة.

وأشاد سموه بدعم القطاع الخاص لهذه البطولة من خلال رعايته لأشواطها، مؤكداً أن ذلك يدل على اهتمامهم برياضة الفروسية وهو ما أدى إلى نجاح البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة