Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضم حارس المنتخب الحمدان .. وعرض إدارة الكرة على الرشيدان.. والتون في النادي
انتهاء علاقة الحارثي مع النصر رسمياً البارحة.. وكميخ يقيس اللياقة قبل مواجهة العميد المرتقبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

عند منتصف ليل البارحة انتهت العلاقة رسميا بين نادي النصر ومهاجمه الدولي السابق سعد الحارثي، حيث انتهى عقده الاحترافي قبل التوصل لاتفاق على استمرار الارتباط، في غضون ذلك أصبح مصير اللاعب بيده وسط أنباء تشير لرغبته اللعب لصالح الهلال وأخرى تؤكد وجود تحركات شرفية نصراوية لكنها محدودة جدا للوصول معه إلى نقطة اتفاق تعيده لناديه الذي نشأ فيه. وكان اللاعب خلال الفترة الماضية موضع انقسام كبير في الأوساط النصراوية بين مؤيد لرحيله على اعتبار انخفاض مستواه الفني ومعارض باعتبار أن اللاعب لم يحتوى ليخرج من أزمة انخفاض المستوى التي ظهرت بعد إصابته عام 2009 في رباط الركبة خلال مباراة دورية جمعت النصر بالشباب.

إلى ذلك ضم النادي العاصمي حارس فريق الدرعية أسامة الحمدان -23 عاما- بعد موافقة رئيس ناديه خالد الطخيم الذي يحمل عضوية هيئة أعضاء شرف النصر على الانتقال دون كشف المردود المادي.

وسبق للحمدان المولود في الجزائر اللعب لاتحاد الحراش في بداياته قبل الانتقال لصفوف فريق الوطني عام 2008 ومنه إلى الدرعية ووصل مؤخرا لتشكيلة المنتخب الوطني «ب».

على صعيد استعدادات الفريق الكروي الأول لمواجهة الاتحاد هذا الخميس ضمن دوري المحترفين،اخضع المدرب الوطني علي كميخ لاعبيه أمس لقياس معدلات اللياقة خلال وحدة تدريبية صباحية استمرت زهاء الثلاث ساعات وتنوعت خلالها البرامج التدريبية، فيما يجري الفريق عصر اليوم مرانا لتطبيق الخطط التكتيكية وتجريب العناصر التي ينوي المدرب بدء المباراة بها.

من جهة ثانية برز اسم العميد خالد الرشيدان مدير الفئات السنية ضمن الخيارات البديلة لاحتلال منصب مدير إدارة كرة القدم بالفريق الأول خلفا للمستقيل سلمان القريني التي أعلنها الخميس الماضي بعد نهاية مباراة النصر والتعاون الدورية بيد أن الرشيدان لا زال في طور دراسة القرار النهائي قبل الرد عليه.

على خط أخر تواجد المحترف البرازيلي السابق في النصر والحالي في صفوف فريق الفتح إلتون جوزيه من يوم أمس في عيادة النصر الطبية لمتابعة علاجه تحت إشراف الدكتور محمد رياض كبير مسؤولي العيادة الطبية النصراوية والذي سيتابع اللاعب لحين اكتمال شفائه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة