Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير تطالب نور بالبقاء
الاتحاد يقترب من ضم الكولمبي مولينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كشفت مصادر (الجزيرة) الخاصة بأن الاتحاديين توصلوا إلى اتفاق نهائي مع نجم فريق سيؤول الكوري الجنوبي اللاعب الكولمبي مولينا للانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاء الاتفاق مع مولينا بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين كانت منذ لقاء الإياب الذي جمع الاتحاد مع سيؤول الكوري الجنوبي في لقاء دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية. هذا وسيكون مولينا بديلاً عن الجزائري عبدالمالك زياييه الذي سينتهي عقده مع الاتحاد منتصف شهر يناير القادم وبالتالي لا يرغب الاتحاديون في التجديد معه نظراً لانخفاض مستواه الفني بالإضافة إلى رغبة اللاعب بالانتقال لأحد الأندية الخليجية التي قدمت عرضا احترافيا له.

إلى ذلك دخلت الإدارة الاتحادية في مفاوضات جادة مع النجم الأوزبكي أحمدوف لضمه كلاعب آسيوي بديلاً عن الكويتي فهد العنزي الذي تأكد عدم استمراره مع الفريق في الفترة القادمة.

من جهة أخرى تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية في تدريبات الفريق مساء الأحد وذلك من أجل ثني قائد الفريق محمد نور عن الرحيل والاحتراف في فريق الجيش القطري حيث قامت الجماهير باستقبال نور أثناء دخوله للتدريبات والتصفيق له مع أي كرة يستلمها خلال المناورة الكروية التي أجراها المدرب الوطني عبدالله غراب.

هذا وشهدت التدريبات مشاركة الحارس مبروك زايد بعد تعافيه من الإصابة حيث وضع له برنامج خاص تحت إشراف مدرب الحراسة علاء رواس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة