Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأمير فيصل بن فهد
الأهلي والهلال تجاوزا هجر والاتفاق وتمسكا بالصدارة والوصافة

رجوع

 

أقيمت أمس 4 مباريات ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري الأمير فيصل بن فهد للاولمبيين وفيها واصل الأهلي صدارته لقائمة الترتيب بعد تجاوزه ضيفه هجر بهدف وحيد، كما واصل الهلال مطاردته وتمسك بالمركز الثاني بعد فوزه على ضيفه الاتفاق بالنتيجة ذاتها، وفي المدينة اتخم النصر شباك مضيفه الأنصار بـ5 أهداف مقابل هدف واحد، وفي بريدة لم يجد الرائد أدنى صعوبة في تجاوز ضيفه الفتح بـ3 أهداف لهدف واحد.

الهلال × الاتفاق

كتب - طارق العبودي

كسب الهلال ضيفه الاتفاق بهدف وحيد لهدافه فهد الجهني في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الثانية عشرة لكأس دوري الأمير فيصل بن فهد للأولمبيين.

ورفع الفريق الأزرق رصيده النقطي إلى الرقم 28 متمسكا بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر، في حين تجمد رصيد الاتفاق عند الرقم 22.

وجاء الفوز الهلالي صعبا نظرا للطريقة الدفاعية الصرفة التي لعب بها الاتفاق والذي لعب أفراده تحت شحن نفسي زائد تسبب في خروج اثنين من لاعبيه بالبطاقات الحمراء، حيث اضطر الحكم فيحان السهلي إلى طرد قائد الاتفاق محمد السفري (44) نتيجة تعمده ركل لاعب الهلال فهد الجهني وبحوزته بطاقة صفراء، كما اضطر أيضا لطرد مرتضى آل بريه (88) نتيجة مخاشنته وبحوزته بطاقة صفراء.

فرض الهلال سيطرته في الحصة الأولى وخصوصا في الدقائق الأولى وأضاع لاعبوه كما من الفرص المحققة، فيما اكتفى الاتفاق بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة قبل أن يحسم الجهني الأمر ويسجل هدف المباراة الوحيد .

الأهلي × هجر

جدة - عمر عبدالعزيز

وفي جدة خطف اللاعب ياسر فهمي في الدقائق الأخيرة هدفا جميلا في شباك هجر كان كفيلا بمنح فريقه النقاط الثلاث التي رفعت رصيد الأهلي إلى 29 نقطة أبقته في صدارته، في الوقت الذي بقي هجر على رصيده السابق 14 نقطة.

الأنصار × النصر

المدينة - علي الأحمدي

تفوق النصر على الأنصار بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء جرى في المدينة المنورة ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد سيطر النصر عليه من بدايته متقدماً في الشوط الأول بهدفين لتركي سفياني وعلي عبدالله فيما جاءت بقية الأهداف في الفترة الثانية بواسطة تركي سفياني ومصعب العتيبي وشايع شراحيلي وسجل هدف الأنصار لاعبه محمد البلوي فيما شهد اللقاء طرد لاعبين اثنين من الأنصار هما أحمد النخلي ومحمد البلوي.

الرائد × الفتح

بريدة - صالح الشعيبي

وواصل فريق الرائد الأولمبي انتصاراته في المسابقة ، بعد أن كسب ضيفه الفتح بثلاثة أهداف لهدف و تناوب على تسجيل أهداف الرائد لاعبيه عبدالعزيز الجبرين ومحمد الدبيب وتركي النويصر، رافعًا بذلك رصيده لـ17 نقطة ومحافظًا على موقعه في سلم الترتيب بالمركز السادس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة