Monday 05/12/2011/2011 Issue 14312

 14312 الأثنين 10 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تكريم خاص للاعب النادي المحسن
إدارة المحيط تحتفي بنجوم يد مضر أبطال آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القطيف - أحمد حبيب

أقامت إدارة نادي المحيط حفل عشاء تكريمي للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر وللاعب المحيط المُعار لمضر حسين المحسن بمناسبة تحقيق مضر لقب البطولة الآسيوية 14 التي أقيمت في الدمام وبحضور رئيسي الناديين وعدد من أعضاء الشرف ولاعبي كرة اليد بالناديين.

وأكد نائب رئيس المحيط سالم السليمان خلال كلمته عمق العلاقة بين ناديه وجميع أندية المحافظة وخاصة مضر، وهو ما يشكل واجبا عليهم للوقوف معه في مهمته الوطنية، ودعمه، وتكريمه على مثل هذا الإنجاز الكبير.

فيما وصف رئيس المحيط محمد أحمد عبد الرضا شقيقه في نادي مضر سامي آل يتيم بالرئيس الأفضل في المنطقة حاليا، نظير ما يقدمه من عمل وإنجازات في فترة قياسية، وبإمكانات متواضعة، مشيدا في الوقت ذاته بإدارة النادي بشكل عام كونها ذللت العقبات والصعوبات في وجه هذا الفريق الشاب.

بدوره أشاد رئيس مضر بإدارة نادي المحيط على مبادرتها لإقامة هذا الحفل مثمنا دورهم في تسهيل إجراءات انتقال اللاعب حسين المحسن إلى نادي مضر..وقال: «إن العلاقة التي تجمع الناديين ليست وليدة اليوم وإنما تعود لفترات سابقة أحدثت تعاون فيما بين الناديين الشقيقين»، واختتم حديثه بأن الإنجاز لا يحسب لقرية القديح أو نادي مضر فقط وإنما لمنطقة القطيف والمملكة بشكل عام».

من جهته رفض إداري اللعبة بنادي المحيط أنس الطويلب التقارير التي تنشر في المواقع والمنتديات التي تشير إلى أن اللاعب حسين المحسن لعب الدور الأكبر في تحقيق مضر لقب البطولة، معتبرا بأنه كان فرداً من بين مجموعة، ونجما بين نجوم كبار ساهموا بروحهم القتالية في تحقيق اللقب القاري.

فيما قدم إداري لعبة كرة اليد بنادي مضر علي مرار شكره الخاص إلى نادي المحيط والى اللاعب حسين المحسن على ما قدمه من مستوى كبير طوال مشواره البطولة، مؤكدا بأن المحسن لعب دورا محوريا وهاما في تحقيق البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة